الرئيسية » الأخبار » بعد تداول شائعة وفاتها.. نضال تكشف حقيقة وفاة عتيقة طوبال

بعد تداول شائعة وفاتها.. نضال تكشف حقيقة وفاة عتيقة طوبال

بعد تداول شائعة وفاتها.. نضال تكشف حقيقة وفاة عتيقة طوبال

نشرت الفنانة الجزائرية نضال الجزائري، منشورا لها عبر حسابها الشخصي في موقع فيسبوك، تكذب فيه خبر وفاة الفنانة عتيقة طوبال، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشائعة على نطاق واسع.

وكتبت نضال: “الفنانة طوبال حية ترزق كلمتها الآن، يكفيها ألم المرض لا تزيدوها بإشاعة موتها، اتقوا الله في أنفسكم وفي غيركم”.

وكانت الفنانة طوبال قد تعرضت لحادث سقوط قبل أيام ألزمها الفراش، وظهرت في فيديوهات عدة وهي تبكي بحرقة وتطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء، وعدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة حول وضعيتها الصحية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة عتيقة طوبال قد أجرت عملية جراحية حساسة على مستوى الظهر ونصحها أطباؤها بلزوم الفراش وأخذ الحيطة والحذر.

جدير بالذكر أن وزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة أمرت الديوان الوطني لحقوق التأليف والحقوق المجاورة “onda” للتكفل بالفنانة عتيقة طوبال، إثر تدهور الحالة الصحية للفنانة بعد سقوطها في إحدى العيادات الطبية.

وتعد الفناة عتيقة طوبال واحدة من أشهر الممثلات الكوميديات في الجزائر، اللواتي ساهمن في صناعة مجد السينما الجزائرية على مدار أكثر من 30 عاماً.

وتعد انطلاقتها الأكثر نجاحاً بدور في الدقائق الأخيرة في الفيلم الكوميدي “التاكسي المخفي” الذي بث عام 1989 على التلفزيون الجزائري.

ويعود الفضل في ظهورها السينمائي واكتشاف مواهبها للمخرج بن عمر بختي، في فيلم “التاكسي المخفي”، لتتوالى أعمالها السينمائية، حيث برزت في فيلم “كرنفال في دشرة” الذي زاد من نجاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.