رياض محرز
span>بعد فض الشراكة مع صلاح.. محرز يصبح اللاعب العربي الأكثر تتويجا في أوروبا يونس جعادي

بعد فض الشراكة مع صلاح.. محرز يصبح اللاعب العربي الأكثر تتويجا في أوروبا

تمكّن الدولي الجزائري رياض محرز من انقاذ موسمه مع نادي مانشستر سيتي بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بطريقة دراماتيكية.

وأحرز قائد المنتخب الوطني لقب الدوري بعد الانتصار في آخر جولات “البريمرليغ” على نادي أستون فيلا بثلاثية لهدفين، مكنته من ابقاء فارق النقطة مع نادي ليفربول.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأحرز محرز لقبه التاسع في مشواره الكروي مع الأندية بأوروبا الذي انطلق من فرنسا ثم انجلترا، حيث كانت كل ألقابه في الملاعب الانجليزية بين ناديي مدن ليستر ومانشستر.

وفض جناح “الخضر” الشراكة مع قائد المنتخب المصري وهداف نادي ليفربول، محمد صلاح، حيث كانا يمتلكان نفس عدد الألقاب في الملاعب الأوروبية بـ8 لكل منهما.

وتوج محرز بالدوري الإنجليزي مع نادي ليستر سيتي مرة واحدة، ثم ألحقها بثلاث مع نادي مانشستر سيتي، والذي فاز معه أيضا بكأس الرابطة الإنجليزية 3 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، ولقب واحد في كأس الدرع الخيرية أيضا.

أما الدولي المصري ففاز بلقب الدوري السويسري مع نادي بازل مرتين، ثم جاءت تتويجاته مع نادي ليفربول حيث توج بلقب واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومرة واحدة بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبإمكان قائد المنتخب المصري معادلة عدد ألقاب قائد المنتخب الجزائري، حين يلعب نهائي دوري أبطال أوروبا ضد نادي ريال مدريد السبت المقبل.

ويتوقع أن يظل محرز وصلاح في صدارة المتوجين بالألقاب مستقبلا في ظل التنافس الكبير بينهما وبقاء نادييهما على المنافسة دائما.

شاركنا رأيك