span>بعد فوزه بالدوري الجزائري.. بلايلي يعود للمنتخب الوطني بلال شبيلي

بعد فوزه بالدوري الجزائري.. بلايلي يعود للمنتخب الوطني

بعد مساهمته في تتويج فريقه مولودية الجزائر بلقب الدوري الجزائري، كشفت تقارير إعلامية أن يوسف بلايلي مرشح للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني في التربص القادم.

وحسب ما أفادت صحيفة “الخبر” فقد وضع المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، اسم النجم يوسف بلايلي، ضمن القائمة الموسعة المقرر أن يختار منها 25 لاعبا تحسبا للمشاركة في المعسكر التحضيري المقبل لمواجهة منتخبي غينيا وأوغندا برسم الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

وحسب المصدر ذاته، فإن تواجد بلايلي ضمن القائمة الموسعة هو تمهيد لعودته إلى صفوف “الخضر”، بعد غيابه منذ نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

وكان بلايلي من بين أحد أبرز اللاعبين في نهائيات كأس أمم إفريقيا في تشكيلة المنتخب الجزائري، حيث استنجد به الناخب الوطني السابق جمال بلماضي بعد بروزه مع “العميد” خلال الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة “الخبر” إلى أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش حرص على ضم بلايلي إلى القائمة الموسعة في ظل المستوى الذي يقدمه مع مولودية الجزائر ومساهمته لي تتويج فريقه بالبطولة.

كما أكد المصدر ذاته أن بيتكوفيتش يسعى إلى ضم بلايلي لقائمة الـ 25 لاعبًا المعنية بالتربص المقبل للمنتخب الوطني.

وكان بلايلي قد ساهم بشكل كبير في اعتلاء نادي مولودية الجزائر لترتيب الدوري الجزائري وتتويجه بلقب البطولة بعد غياب دام 14 سنة.

كما ساهم أيضًا في بلوغ “العميد” نهائي كأس الجمهورية لمواجهة نادي شباب بلوزداد، حيث يسعى رفقاء بلايلي في تحقيق ثنائية الكأس والبطولة.

شاركنا رأيك