الرئيسية » الأخبار » بعد مطالبتها بالنزول إلى الميدان.. وزيرة التضامن تشرف على حملة تلقيح عمال القطاع

بعد مطالبتها بالنزول إلى الميدان.. وزيرة التضامن تشرف على حملة تلقيح عمال القطاع

بعد مطالبتها بالنزول إلى الميدان.. وزيرة التضامن تشرف على حملة تلقيح عمال القطاع

قالت وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، كوثر كريكو، اليوم الخميس، إن مديريات النشاط الاجتماعي التابعة لقطاع التضامن بالتنسيق مع الخلايا الجوارية، تقوم بحملات توعوية للتحسيس بضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية خاصة بالمناطق النائية.

وأشرفت كريكو، رفقة وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد الرحمان بن بوزيد، على إطلاق حملة تلقيح لفائدة عمال وإطارات قطاع التضامن الوطني، فيما ستعمم العملية على باقي المديريات الولائية للأنشطة التابعة لقطاع التضامن.

وشددت الوزيرة، على ضرورة التلقيح والالتزام بالتدابير الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كوفيد 19.

في السياق ذاته، قامت وزيرة التضامن بالوقوف على اختتام عملية التلقيح الخاصة بدار المسنين بدالي إبراهيم.

وأوضحت كريكو، أن تلقيح فئة المسنين وسيلة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم، أمام انتشار وباء كوفيد 19.

وأطلق ناشطون عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي بحر هذا الأسبوع، حملة يطالبون فيها كريكو بالنزول إلى الميدان والقيام بدورها في التصدي للجائحة، خاصة مع تزايد عدد الإصابات والوفيات، ونقص الأسرّة والأوكسجين بالمستشفيات.

ولم ترُد وزيرة التضامن في أول ظهور لها منذ تأزم الوضع يوم أمس، على تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي واكتفت باستقبال المدير الإقليمي لمنظمة اليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إدوارد شاكر شيبان، وفضلت مناقشة قضية ترقية وإدماج شريحة الطفولة في المجال الاجتماعي بدل الحديث عن الجائحة.

وتداول عدد واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة بحث في فائدة هؤلاء: وزيرة التضامن ورئيسة الهلال الأحمر الجزائري ورئيس الوكالة الوطنية للأمن الصحي.”

عدد التعليقات: 1

  1. غير كافي تنزل إلي الأحياء الشعبية المهمشة وتشرف علي عملية تلقيح مع فريق طبي في منازل المواطنين هدا هو التضامن الاجتماعي وليس تلقيح عمال القطاع ولو انها مبادرة حسنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.