الرئيسية » رياضة » بغداد بونجاح أمام امتحان صعب

بغداد بونجاح أمام امتحان صعب

سيكون الدولي الجزائري بغداد بونجاح أمام امتحان صعب، أمسية اليوم السبت، رفقة ناديه السد ثالث الترتيب العام، عندما يواجهون وصيف الترتيب العام نادي الدحيل القطري لحساب الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر، في المباراة التي ستقام على ملعب عبدالله بن ناصر بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ونشر محارب الصحراء بونجاح صورة له على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أرفقها بتغريدة تضمنت سيفين، وجاء نصها كالتالي: “مباراة اليوم”، في إشارة لاستعداده التام لهذه المباراة التي تعد واحدة من كلاسيكيات الدوري القطري، نظرا لحجم الناديين وتاريخهما.

ويَعتبر مدرب نادي السد تشافي هيرنانديس مهاجمَ الخضر بغداد بونجاح قطعةً أساسيةً في تشكيلته، نظرا لمردوده الكبير والأهداف الحاسمة التي يسجلها بونجاح ضمن كتيبة الذئاب السداوية، الأمر الذي يرشح دخول ابن مدينة وهران أساسيا في لقاء اليوم.

وسجل بونجاح تسعة أهداف من خمس مباريات إلى حد الآن رفقة ناديه السد في منافسات البطولة القطرية، بمعدل 1.8 هدف في كل مباراة، وهو معدل جيد لمهاجم الخضر الذي بصم على 39 هدفا من أصل 22 مباراة خاضها الموسم الماضي في دوري نجوم قطرب بمعدل1.7 هدف في كل مباراة.