الرئيسية » رياضة » بغداد بونجاح يتحول من مُسجّل أهداف إلى جامع كرات في قطر

بغداد بونجاح يتحول من مُسجّل أهداف إلى جامع كرات في قطر

بونجاح لاعبا لنادي برشلونة الموسم المقبل؟

تحول المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، إلى جامع كرات في الدوري القطري لكرة القدم، ومحتفظ بها في منزله الشخصي، بعدما أصبح يُسجل الكثير من الأهداف رفقة ناديه السد، تعدت إلى ما يُطلق عليها “السوبر هاتريك” و”الهاتريك” في عالم كرة القدم.

وحصل بغداد بونجاح على كرتين احتفظ بهما، بعد تسجيله رباعية “سوبر هاتريك”، الأسبوع الماضي في مباراة السيلية، الملعوبة لحساب الجولة الـ13، من البطولة القطرية لكرة القدم، والتي فاز بها “محارب الصحراء” ورفاقه بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة.

وساهم لاعب “الخضر” في تسجيل 06 أهداف في مواجهة السيليلة، بعد صنعه هدفين آخرين، لزميله الكوري الجنوني نام تاي هي، فضلا عن توقيعه الرباعية.

وواصل بغداد بونجاح جمعه لكرات الدوري القطري، وأخذها إلى منزله، بعد تسجيله “هاتريك”، أمس الثلاثاء في مرمى نادي الدحيل، ضمن مُجريات الأسبوع الـ14 من المنافسة ذاتها، ليصل عدد الكرات التي جمعها منذ بداية هذا الموسم إلى ثلاث.

وتصدّر مهاجم المنتخب الجزائري، جدول ترتيب الهدافين بعد ثلاثيته في مواجهة الدحيل، حيث وصل إلى هدفه الـ15، مع صناعته لـ04 أخرى، ليُساهم في دك شباك الخصوم بـ19 هدفا، في 12 مباراة لعبها كلها أساسيا، رفقة السد مند بداية الموسم الحالي، في دوري نجوم قطر.

وتبقى سباعية بونجاح في شباك العربي شهر أوت 2018، الحصيلة التهديفية الأعلى له، مند التحاقه بالملاعب القطرية، إضافة إلى توقيعه خُماسية في مرمى النادي ذاته، شهر فبراير 2016.

وسجل لاعب المنتخب الوطني الجزائري ما يُطلق عليها “السوبر هاتريك” مرتين، الأولى كانت أمام الخريطيات شهر ماي 2017، والثانية ضد فريق الأهلي في فبراير 2018، لتضاف إلى رباعيته في مباراة السيلية الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.