الرئيسية » رياضة » بغداد بونجاح يقود نادي السد للتحليق في صدارة الدوري القطري

بغداد بونجاح يقود نادي السد للتحليق في صدارة الدوري القطري

بغداد بونجاح يقود السد للتحليق في صدارة الدوري القطري

قاد المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، ناديه السد للابتعاد في صدارة الدوري القطري لكرة القدم، بتسجيله هدف المباراة الوحيد، أمام مضيفهم نادي الريان، ضمن مجريات الجولة الـ10، في لقاء جرت أطواره على أرضية ميدان ملعب جاسم بن حمد الدولي.

وحوّل بغداد بونجاح تسديدة زميله الإسباني سانتي كازولا، إلى الشباك في الدقيقة الـ83، مُسجلا هدف اللقاء الوحيد، ومانحا ثلاثة نقاط غالية لفريفه، إنقض بها أشبال المدرب تشافي هيرنانديس على الصدارة، برصيد 28 نقطة، وعلى بعد 07 نقاط من الوصيف فريق الغرافة.

ورفع “قناص الخضر” رصيده إلى الهدف السادس في البطولة القطرية، ليكون الثالث في ترتيب هدافي الدوري، بعد صاحب الصدارة مواطنه الجزائري يوسف بلايلي بـ09 أهداف، وخلف الوصيفين المغربي نبيل الزهر والإسباني سانتي كازولا بعد أن سجل كل منهما سبعة أهداف.

ونقل الموقع الرسمي لنادي السد القطري تصريحات بونجاح، الذي أشاد برغبة فريقه في تحقيق الفوز على الريان، قائلا إن التصميم على تحقيق الانتصار قادهم إلى الفوز بالمواجهة.

واعترف “محارب الصحراء” بصعوبة المباراة نظرا لتركيز رفاق ياسين براهيمي لاعب الريان على الجانب الدفاعي، الذين أوقفوا حملاتهم الهجومية، مُضيفا أن النهاية كانت مثالية بتحقيق الفوز والخروج من مواجهة أشبال المدرب الجديد لوران بلان بثلاث نقاط غالية، على حد تعبيره.

وأكد بونجاح أنه ورفاقه يسعون جاهدين لتحقيق الانتصار في كل مباراة يلعبونها، من أجل الاستمرار في صدارة البطولة، وهو الهدف الأسمى لفريق السد، حسب قوله.

وختم مهاجم منتخب الجزائر تصريحاته بإبراز الرغبة الكبيرة للاعبي نادي “عيال الذيب”، في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في المباريات القادمة، وذلك بتحقيق النقاط الثلاث في كل مواجهة يلعبونها، ضمن مشاورهم نحو تحقيق لقب دوري نجوم قطر نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.