الرئيسية » رياضة » بقاط يكشف أمورا قد تُعيق انطلاق الدوري

بقاط يكشف أمورا قد تُعيق انطلاق الدوري

بقاط يكشف أمورا قد تُعيق انطلاق الدوري

نوه بقاط بركاني عضو اللجنة العلمية لمتابعة ورصد كورونا في الجزائر، إلى ضرورة عدم إنطلاق البطولة الوطنية لكرة القدم الموسم الحالي، بسبب التهديد الكبير لخطر جائحة كورونا (كوفيد 19)، حسب تصريحاته لأمواج الإذاعة الوطنية صبيحة اليوم الجمعة.

بقاط بركاني يصر على إلغاء البطولة

وأكد بركاني أن التزايد الملحوظ في عدد الإصابات بفيروس كورونا، سيشكل لا محالة خطرا على صحة لاعبي كرة القدم، خاصة وأن الفيروس اخترق صفوف لاعبي أندية عدة في الأسابيع القليلة الماضية، مشددا على ضرورة عدم المغامرة بصحة اللاعبين.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه يجب على الجميع التحلي بالمسؤولية الكاملة، تجاه الوضعية الوبائية الصعبة التي تشهدها الجزائر جراء جائحة كورونا (كوفيد 19).

زرواطي لا يتفق مع مدوار بشأن مصير البطولة

وأبقى بقاط على الأمل قائما في انطلاق الموسم الكروي، متمنيا أن تعطي الإجراءات التي قامت بها الدولة ثمارها، فيما يحص الحد من انتشار الفيروس، بقوله إنه يجب عليهم الانتظار عما ستسفر عنه الأيام القادمة، إلى غاية يوم السبت 28 نوفمبر، التاريخ المحدد من طرف وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، لتحريك عجلة الدوري الجزائري لكرة القدم موسم 2021/2020.

وختم عضو اللجنة العلمية لمتابعة ورصد كورونا في الجزائر، تصريحاته بتمنياته أن تعود الحياة إلى مجراها الطبيعي، مضيفا أنه يعلم جيدا أهمية كرة القدم في رفع معنويات الشعب الجزائري في الظرف الراهن.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.