الرئيسية » رياضة » بلايلي سيكون السلاح الفتاك لمواجهة السليلية

بلايلي سيكون السلاح الفتاك لمواجهة السليلية

هذا ما قاله مدرب نادي قطر عن مهاجمه الجزائري يوسف بلايلي

كشف يونس علي مدرب نادي قطر، أن مهاجمه الجزائري يوسف بلايلي سيكون أحد أسلحته الفتاكة لمواجهة مضيفهم نادي السليلية أمسية يوم غد الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم.

وصرح يونس علي في مؤتمر صحفي، أن لاعبيه يملكون حلولا فردية في شاكلة يوسف بلايلي وعلي كريم، وهي الحلول التي من شأنها أن تكون إحدى طرق الفوز على نادي السليلية القوي والصعب والذي يملك لاعبين جيدين ومدرب مخضرم.

وشدد مدرب نادي قطر، على وجوب الاستثمار في القدرات الفردية الكبيرة لـ “محارب الصحراء” وبعض من زملائه، لتكون ضمن المنظومة الجماعية للفريق.

وأضاف مدرب النادي القطري، أن بلايلي ورفاقه مروا بظروف صعبة في المباريات الخمس الأولى، من البطولة القطرية لكرة القدم، حيث كانوا يحتلون المركز الأخير على جدول الترتيب العام، لكن بفضل جهود بلايلي وزملائه تمكنوا من تحقيق سلسلة نتائج إيجابية، على حد قوله.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن الانتدابات التي قام بها النادي، من بينها التعاقد مع النجم الجزائري يوسف بلايلي، مكنتهم من العودة بقوة في منافسة الدوري، معتبرا تلك التعاقدات ناجحة جدا إلى حد الآن وأتت بثمارها.

وقلب “فنك الصحراء” الأمور رأسا على عقب منذ التحاقه بناديه الحالي، حيث قاد فريقه لتحقيق ثلاث انتصارات متتالية في البطولة القطرية، بتسجيله 05 أهداف في ثلاث مباريات، لعبها أساسي رفقة نادي قطر.

واستهل بلايلي سلسلة أهدافه أمام الوكرة، بتسجيله هدف الفوز الوحيد من ركلة جزاء، ثم أعقبها بثنائية على الطريقة ذاتها، مساهما في الفوز على فرق العربي بثلاثية نظيفة، قبل أن يُضيف إلى رصيده هدفين بطريقة جميلة أمام الخور، قاد بها فريقه للفوز بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

وأراح “لاعب المنتخب الوطني الجزائري مدربه جمال بلماضي وكل أنصار “الخضر” بهذا المستوى المميز، الذي اعتبره الكثيرون عودة جيدة لبلايلي، بعد أزمة طويلة مع ناديه السابق الأهلي السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.