span>بلايلي على أعتاب الدوري المغربي عبد الخالق مهاجي

بلايلي على أعتاب الدوري المغربي

تقدم نادي الوداد البيضاوي المغربي بعرض رسمي لضم المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وانطلقت المفاوضات بين نادي الوداد البيضاوي المغربي ونجم المنتخب الوطني الجزائري يسوف بلايلي منذ أيام عدة، حسب ما كشفه موقع البطولة، صبيحة اليوم الخميس.

وأعطى “محارب الصحراء” مؤشرات وصفها الموقع السابق بالإيجابية، من أجل حمل قميص كتيبة “الوداد” المغربي، بداية من “الميركاتو” الحالي.

ووصل العرض الرسمي المقدم من قبل النادي المغربي إلى قيمة مالية قدرت بـ700 ألف دولار سنويا، من أجل ضم يوسف بلايلي.

واستنادا لتقرير موقع “البطولة”، يقترب نادي “الوداد” من خلط أوراق أندية شباب بلوزداد ومولودية الجزائر والترجي الرياضي التونسي، وهي الفرق الراغبة بشدة في انتداب “فنك الصحراء”.

وفي حال تمت صفقة انتداب المهاجم الأيسر لكتيبة “الخضر” إلى الفريق المغربي، سيكون رباع لاعب جزائري يدافع عن ألوان النادي الموسم الكروي المقبل.

ويضم نادي الوداد البيضاوي المغربي في صفوفه كل من الظهير الأيمن حسين بن عيادة، والظهير الأيسر إلياس شتي، ونجم خط الوسط زكرياء دراوي.

وقد يكون انضمام يوسف بلايلي إلى نادي “الوداد” فرصة ذهبية بالنسبة له، من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

كما قد تشكل تجربة بلايلي مع “الوداد”، مفتاح مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان” 2023، خاصة وأن الأماكن باتت غالبية في صفوف المنتخب الجزائري، في ظل ثورة تغييرات بلماضي.

شاركنا رأيك