الرئيسية » رياضة » بلايلي وبراهيمي يُضيفان إنجازا جديدا للاعبي كتيبة “الخضر”

بلايلي وبراهيمي يُضيفان إنجازا جديدا للاعبي كتيبة “الخضر”

بلايلي وبراهيمي يُضيفان إنجازا جديدا للاعبي كتيبة "الخضر"

افتك اللاعبان الدوليان الجزائريان يوسف بلايلي وياسين براهيمي، مكانة في التشكيلة المثالية للدوري القطري لكرة القدم، شهر ديسمبر الحالي.

وكشف موقع “قطر فوتبول” عن قائمة اعتبرها الأفضل في البطولة القطرية، ضمت اسم يوسف بلايلي مهاجم نادي قطر، ومواطنه ياسين براهيمي نجم نادي الريان.

وسيطر بلايلي ورفاقه على التشكيلة ذاتها، بعدما ضمت ثلاثة لاعبين آخرين إلى جانب زميلهم المهاجم الجزائري، فيما جاء نادي الدحيل ثانيا بعدما ظفر ثلاثة لاعبيه بمكانة في اللائحة ذاتها.

ولعب “فنك الصحراء” بلايلي أربع مواجهات رفقة كتيبة “الملوك” الشهر ذاته، واستطاع زيارة الشباك في ثلاث منها تواليا، بداية بثنائيته في مرمى الخور، أتبعها بهدف وصناعة اثنين في مواجهة السيلية، وختمها بأول “هاتريك” له في الدوري القطري أمام الأهلي. قبل أن يعجز في الوصول إلى الشباك عندما واجه مواطنه بغداد بونجاح وناديه السد، ضمن مجريات الأسبوع الـ11 والأخير عام 2020.

وخطف الوافد الجديد لصفوف قطر، مع نهاية الشهر ذاته، صدارة جدول هدافي البطولة القطرية بوصوله إلى هدفه التاسع وصناعته لآخرين، في 06 مباريات لعبها منذ التحاقه بالبطولة القطرية قبل شهرين، حيث ساهم في ارتقاء فريقه من المركز الأخير إلى الصف الرابع.

ومن جهته قدم لاعب “الخضر” الآخر ياسين براهيمي مستوى مُتميز في آخر شهر من سنة 2020، بمشاركته في أربع مباريات، مُسجلا هدفا وحيدا في مرمى أم صلال، ورافعا رصيده إلى 04 أهداف هذا الموسم في دوري نجوم قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.