بلايلي يتألق مع بريست وينال إشادة مدربه يونس جعادي

بلايلي يتألق مع بريست وينال إشادة مدربه

قاد الدولي الجزائري يوسف بلايلي ناديه بريست الفرنسي للفوز على مضيفه ميتز بهدف وحيد سجله في الدقيقة الـ27 من عمر اللقاء.

وقدّم بلايلي مقابلة مميزة نال من خلالها إشادة الجماهير وكذا مدربه ميشال دير زاكاريان الذي مدحه بعد نهاية المباراة قائلا: “يوسف قدّم مباراة كبيرة، حيث سجّل هدفا وقدّم تمريرة جميلة لزميله في الفريق ستيف، وقد كان جيّدا تقنيا أيضا”.

ولعب يوسف بلايلي في اللقاء الذي دخله أساسيا، 75 دقيقة كاملة قبل أن يتم استبداله بزميله لاعب منتخب جزر القمر رفيقي سعيد.

ونال النجم الجزائري تقييما ممتازا من طرف شبكة “هووسكورد” العالمية حيث بلغ 8.4/ 10 نظير مردوده خلال الدقائق التي لعبها وبعد تسجيله هدف الفوز لفريقه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بريست في “تويتر” تغريدة قال فيها:”يوسف يفعّل عدّاد أهدافه مع برست”، تعبيرا عن تسجيل يوسف لأول أهدافه مع الفريق.

ورفع نادي ستاد بريست رصيده بهذا الانتصار إلى 45 نقطة في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي “ليغ 1″، مؤكدا عودته القوة في آخر اللقاءات.

وعاش يوسف بلايلي فترة صعبة للغاية منذ عودته من تربص المنتخب الوطني الذي أنهاه بالإقصاء أمام المنتخب الكاميروني في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويعوّل الدولي الجزائري على استعادة مستواه والتألق في الفترة القادمة للعودة بقوة إلى الواجهة، بعد بداية سيئة مع ناديه في أولى المواجهات بالدوري الفرنسي.

وكان بلايلي قد انضم في نهاية جانفي الماضي إلى نادي ستاد بريست قادما من نادي قطر القطري في صفقة انتقال حر، بعقدٍ يمتد لـ6 أشهر، مع وجود بند يتيح إمكانية تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات كاملة.

شاركنا رأيك