الرئيسية » رياضة » بلايلي يحظى بتكريم مُميز في قطر

بلايلي يحظى بتكريم مُميز في قطر

بلايلي يحظى بتكريم مُميز في قطر

كرّم نجم الكرة القطرية السابق محمد سالم المهندي، الوافد الجديد إلى نادي قطر يوسف بلايلي، ومجموعة من لاعبي نادي “الملوك”.

وجاء تكريم يوسف بلايلي وزملائه، مكافئة لأدائهم المتميز رفقة النادي “الأصفر”، ضمن الدوري القطري لكرة القدم، حسب ما ورد في تغريدة على الحساب الرسمي لفريق قطر في تويتر.

وظهر “محارب الصحراء” في صورة رفقة محمد سالم المهندي، الذي يُعتبر أحد نجوم الزمن الجميل في النادي ذاته، وهو يستلم الجائزة التي كانت عبارة عن حذاء خُتم عليه شعار نادي قطر، إضافة إلى شهادة شرفية.

وعبّر المهندي عن سعادته الكبيرة بتكريم بلايلي ورفاقه قائلا: “سعيد للغاية بالتواجد في بيتي، وتكريم هؤلاء الأبطال الذين أكدوا على أن نادي قطر دائما في المقدمة”.

وتُعتبر لفتة النجم السابق لنادي “الملوك”، بمثابة التكريم الأول الذي يحظى به مهاجم المنتخب الجزائري منذ التحاقه بنادي قطر مؤخرا.

وأصبح لاعب “الخضر” بلايلي يحظى بشعبية كبيرة في فريقه الحالي خاصة وفي البطولة القطرية عامة، بعدما استهل مشواره بأداء متميز حتى الآن، حيث قاد فريق”الملوك” من ذيل الترتيب العام إلى المركز الرابع في ترتيب فرق البطولة القطرية.

ورفع بلايلي وتيرة مستواه في مباراة الجولة الماضية أمام نادي السيلية، بعدما قدم تمريرتين حاسمتين وسجل هدفا، ليساهم في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مواجهة تلونت باللون الجزائري، إثر تمريرة “محارب الصحراء” السابق نذير بلجاج الحاسمة، التي سُجّل على إثرها الهدف الوحيد للسيلية.

 

ووصل بطل إفريقيا سنة 2019 رفقة منتخب بلاده الجزائر، إلى هدفه السادس من أربع مباريات لعبها أساسيا في صفوف فريق قطر، إضافة إلى حوزته على تمريرتين حاسمتين، ليُساهم بذلك في تسجيل 08 أهداف في الدوري القطري لكرة القدم الموسم الحالي إلى حد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.