الرئيسية » رياضة » بلايلي يكشف وجهته الأوروبية المقبلة

بلايلي يكشف وجهته الأوروبية المقبلة

بلايلي يكشف وجهته الأوروبية المقبلة

كشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، أن وجهته بداية الموسم المُقبل، ستكون الملاعب الأوروبية، في حال سارت الأمور بالشكل الصحيح.

وقال مهاجم كتيبة “الخضر” يوسف بلايلي إن عودته إلى ملاعب القارة الأوروبية، وخوض تجربة احترافية ثانية هنالك، ستكون من بوابة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد لاعب نادي قطر القطري، أنه يملك عروضا عدة من أندية أوروبية، تريد استقدامه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، منوها إلى أنه يُفضل اللعب في الدوري الإسباني.

ولم يكشف “محارب الصحراء” يوسف بلايلي، هوية النادي الأوروبي أو بالأحرى الإسباني، الذي يريد اللعب بألوانه انطلاقا من بداية الموسم المقبل 2022/2021.

وتمنى المهاجم الجزائري بلايلي أن تسير الأمور بالشكل الصحيح، وأن تتفهم إدارة ناديه الحالي قطر القطري، رغبته في خوض تجربة احترافية ثانية في القارة العجوز.

واعتبر يوسف بلايلي أن لعبه لناد أوروبي، والذي حسب تصريحاته سيكون فريقا إسبانيا، هي فرصة كبيرة للاحتكاك بلاعبين في المستوى العالي، تماشيا مع رغبته في المشاركة رفقة “الخضر” في كأس العالم 2022.

وتأرجحت تكهنات تقارير إعلامية محلية عدة، بأن بلايلي سيكون لاعبا إما لنادي خيتافي الإسباني، أو مُرتديا لقميص فريق فياريال، وحينها سيكون بجوار مواطنه عيسى ماندي.

وخاض بطل إفريقيا رفقة المنتخب الجزائري سنة 2019، تجربة سابقة مع نادي أنجي الفرنسي موسم 2018/2017، لم تكن موفقة إلى أبعد الحدود، بقضائه موسما واحدا، لم يلعب فيه أية مباراة مع الفريق الأول.

واكتفى وقتها مهاجم المنتخب الوطني الجزائري بلايلي، بخوض 06 مباريات مع رديف فريق أنجي في الدرجة الرابعة الفرنسية، مسجلا ثلاثة أهداف.

وفي سياق آخر، التحق يوسف بلايلي بداية الأسبوع الحالي،  بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، استعداد لخوضه تربصا مع المنتخب الوطني الجزائري، المقرر أن تتخلله ثلاث مباريات ودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.