الرئيسية » رياضة » بلايلي يُثير الجدل مجددا بتصرفاته

بلايلي يُثير الجدل مجددا بتصرفاته

بالفيديو.. بلايلي "الملك" يوقع هدفا عالميا من وسط الميدان

أثار مهاجم المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما عاد لتصرفاته “الغريبة”، في مباراة ناديه قطر ومُضيّفه فريق الشمال، يوم أمس الثلاثاء، في منافسة الدوري القطري لكرة القدم.

ولم يستوعب يوسف بلالي قرار تغييره، من قبل مدربه البرازيلي زي ريكاردو، في شوط المباراة الثاني، التي خسرها وزملاؤه بنتيجة هدفين لواحد، لحساب الجولة الثالثة من البطولة القطرية للعبة ذاتها.

ورصدت عدسات كاميرات المعلب استياء “محارب الصحراء” الكبير، وهو يُغادر أرضية الميدان في الدقيقة الـ74، تاركا مكانه لزميله مُتوسط الميدان القطري خالد منصور.

وأخذ مقطع تذمر بلايلي من قرار مدربه وهو يُغادر المباراة، حيّزا كبير من التداول في منصات التواصل الاجتماعي، حيث اغتنم الناشطون فرصة إبداء رأيهم في تصرف المهاجم الجزائري.

ورأت فئة ممن تفاعلوا مع المشهد، أن “فنك الصحراء” ما زال حبيس ذهنية عدم تقبل قرارات مدربيه، البعيدة كل البعد عن احترافية كرة القدم، وهو الأمر الذي منع بلايلي من الاحتراف في أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، حسب قول الفئة ذاتها.

ويقول البعض الآخر أن اللاعب الجزائري ذاته، يملك مؤهلات فنية كبيرة جدا، تسمح له باللعب في أقوى فرق القارة العجوز، لكن تصرفاته الغريبة تمنعه إلى حد الآن من تحقيق ذلك.

ووقفت فئة أخرى من الناشطين في صف لاعب كتيبة “الخضر”، مُنتقدين المدرب على تعويضه بلاعب ينشط في وسط الميدان، رغم أن الفريق كان مُتأخرا في النتيجة وقتها بهدفين نظيفين، لأنهم رأوا نجمهم بلايلي أحسن لاعب فوق أرضية الميدان في تلك المواجهة.

واعتبر المُؤيدون لتذمّر يوسف بلايلي، أنه كان قادرا على تسجيل هدف على الأقل في مواجهة نادي الشمال، بما أنه كان أحسن لاعب في صفوف فريق نادي قطر بلغة الأرقام.

في سياق نتيجة المباراة، المُنتهية بهدفين لواحد، كان اللاعب الدولي الجزائري الآخر جمال الدين بن العمري، وراء تسجيل هدف التقليص لناديه قطر، في الدقيقة الـ80، بعد تحويله كرة ركنية برأسه إلى الشباك، مُوقّعا أول أهدافه مع كتيبة “الملوك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.