الرئيسية » رياضة » بلعمري يتسبب في خسارة ناديه أمام اتحاد جدة

بلعمري يتسبب في خسارة ناديه أمام اتحاد جدة

تسبب المدافع الجزائري جمال الدين بلعمري، أمسية الجمعة، في خسارة ناديه الشباب أمام اتحاد جدة بثنائية لواحد في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي لحساب الأسبوع الخامس من البطولة السعودية.

وارتكب قائد كتيبة الشباب جمال الدين بلعمري خطأ في وسط الميدان كلف رفقاءه هدفا ثانيا في المباراة، سجله رومارينيو في الدقيقة 74 لصالح اتحاد جدة بعدما وقع فيسييو الهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

ورغم تدليل الفارق عن طريق عبدالله الحمدان في الدقيقة 80 لصالح نادي الشباب، إلا أن رفقاء بلعمري لم يتمكنوا من تجنب الخسارة الأولى لهم هذا الموسم.

وصرح جمال الدين بلعمري لوسائل الإعلام السعودية عقب نهاية اللقاء قائلا: “خسارة اليوم أمام الإتحاد كانت مؤلمة بكل صراحة وأعتذر من كل الجماهير لأني تسببت في الهدف الثاني الذي كان قاتلا وأعدهم أن نتدارك في قادم المباريات”.

وعن أسباب هذه الخسارة أضاف بلعمري: “نادي الإتحاد كان أكثر فاعلية واستطاع  لاعبوه أن يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم، أما نحن فارتكبنا أخطاء بدائية جدا، خاصة الخطأ التي ارتكبته أنا في لقطة الهدف الثاني وهذه هي كرة القدم”.

وختم جمال بلعمري تصريحاته قائلا: “لقد كنا في نسق تصاعدي في هذه المباراة ولكن الخطأ الذي ارتكبته أثر علينا وجعلنا نخسر هذا اللقاء، وانا أعتذر لكل زملائي ولكل الجماهير، لأني أتحمل وحدي الخسارة اليوم أمام الإتحاد”.

وعقب هاته الخسارة تجمد رصيد نادي الشباب عند النقطة السادسة في المركز العاشر من ثلاث تعادلات وفوز وحيد.

وتأتي هذه الخسارة قبل أربعة أيام من مباراة العودة ضد نادي شبيبة الساورة الجزائري لحساب إياب الدور 32 من كأس محمد السادس للأندية العربية، والتي ستقام يوم الفاتح أكتوبر القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، بعدما انتهت مباراة الذهاب بثلاثية لواحد لصالح الشباب أمام نسور الساورة.