الرئيسية » رياضة » بلغريني مدرب بيتيس يكشف حقيقة أخبار انتقال عيسى ماندي إلى فياريال

بلغريني مدرب بيتيس يكشف حقيقة أخبار انتقال عيسى ماندي إلى فياريال

بلغريني مدرب بيتيس يكشف حقيقة أخبار انتقال عيسى ماندي إلى فياريال

تحدث التقني التشيلي مانويل بلغريني، أمس الجمعة في مؤتمر صحفي، عن الأخبار الرائجة مؤخرا والقائلة بانتقال مدافعه الجزائري عيسى ماندي إلى نادي فياريال.

وأكد بلغريني ما نشرته صحيفة “أس” الإسبانية، التي انفردت بكشف خبر انتقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي إلى نادي فياريال بداية من الصيف المقبل.

وقال مدرب نادي بيتيس في مؤتمره الصحفي، الخاص بمباراة بلد الوليد المقررة يوم غد الأحد، إن الاتفاق وقع فعلا بين ماندي وفريق فياريال، بموجبه سيكون “فنك الصحراء” لاعبا لكتيبة “الغواصات الصفراء”.

وأثنى المدرب مانويل بلغريني على “صخرة دفاع” المنتخب الجزائري، مؤكدا أنه لا أحد يمكنه التشكيك في إخلاص عيسى ماندي لنادي ريال بيتيس.

وأكد مدرب النادي الأندلسي أن لاعبه الجزائري ماندي، مصمم على اللعب إلى غاية المباراة النهائية، من الموسم الحالي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاءت تصريحات المدرب مانويل بلغريني، بعدما كشف صحيفة “أس” الإسبانية، حدوث اتفاق شبه نهائي بين ماندي وإدارة فياريال، للانتقال إلى فريق “الغواصات الصفراء” لمدة أربع سنوات قادمة.

ويقضي اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي موسمه الخامس تواليا، بألوان قميص ناجيه الحالي ريال بيتيس، بعدما قدم صيف عام 2016، من ناديه السابق ريمس الفرنسي.

ولم يسبق للمدافع عيسى ماندي أن توج بأي لقب محلي في إسبانيا ولا قاري رفقة الفريق الأندلسي، طيلة الخمس سنوات التي قضاها لاعبا في صفوفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.