span>بلماضي: المنتخب ملك لكل الجزائريين ونسعى للعب في كل مناطق الوطن يونس جعادي

بلماضي: المنتخب ملك لكل الجزائريين ونسعى للعب في كل مناطق الوطن

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي أن المنتخب الجزائري يحمل ذكريات جميلة مع ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة؛ لأنه يحمل رمزية تاريخية وشاهد على إنجازات عديدة للمنتخب طيلة أكثر من عقد من الزمن.

وقال بلماضي في تصريحات خصّ بها القناة الرسمية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” على “يوتيوب”، إن الذكريات مع ملعب البليدة ستبقى في الأذهان لأنها ارتبطت بالتأهل لكأس العالم في مرتين وغيرها انتصارات وأرقام حققها المنتخب على أرضيته.

وأبدى الناخب الوطني تفاؤله بتحقيق نتائج مميزة في ملعب وهران الجديد الذي اختارته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ليكون بديلا لملعب مصطفى تشاكر، انطلاقا من لقاء أوغندا في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، والذي سيكون بنسبة كبيرة في هذا الملعب.

وقال بلماضي هذا الصدد: “اخترنا لعب مباراتنا المقبلة، وربما مباريات أخرى بعدها أيضا بملعب وهران الجديد لأنه جاهز حاليا وسيستقبل ألعاب البحر الأبيض المتوسط أيضا” مؤكدا أن المنتخب “سيفتح صفحة جديدة على هذا الملعب”.

وكشف مدرب المنتخب الوطني عن نيته عدم لعب كل  لقاءات المنتخب المستقبلية على ملعب وهران فقط، بل سيسعى للعب في كل مناطق الوطن لأن المنتخب الوطني ملك للجميع في الجزائر”.

وأعطى جمال بلماضي المثال بولاية بشار، وبمنطقة القبائل عبر ملعبها في ولاية تيزي وزو الذي يتمنى افتتاحه في القريب العاجل، بالإضافة إلى ملعب براقي الذي قال أنه ينتظره بفارغ الصبر.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك