رياضة

بلماضي منتظر في ملعب 05 جويلية.. تعرف على السبب

بلماضي منتظر في ملعب 05 حويلية.. تعرف على السبب
أوراس في awras on Google News

سيقوم الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، بزيارة تفقدية لملعب 05 جويلية، قبل انطلاق المعسكر التحضيري لمباراة زيمبابوي سهرة الخميس 12 نوفمبر الحالي، المقرر إجراؤها على أرضية ميدان الملعب ذاته، حسب ما نقلته اليوم وسائل إعلام محلية.

وسيقف جمال بلماضي على ما وصلت إليه عملية إعادة ترميم بعض المرافق بالملعب، كغرف تغيير ملابس اللاعبين، والغرف الخاصة بحكام المباريات، وخاصة أرضية الميدان، وغيرها من التحسينات التي تتوافق مع المعايير الدولية للفيفا فيما يخص المنشآت الرياضية والملاعب.

بالصور.. آخر الاستعدادات بملعب 05 جويلية تحسبا لمباراة الخضر وزيمبابوي

وكشفت الفاف بالصور على صفحتها الرسمية في فيسبوك، جاهزية الملعب الكاملة لاستقبال منتخب زيمبابوي.

وأكدت وسائل إعلام محلية، عن مصادر وصفتها بالخاصة، عزم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تقليص عدد الصحفيين المعنيين بتغطية المباراة القادمة، لرفاق القائد رياض محرز، كاشفة أن طاقم التلفزيون الجزائري الوحيد المخول له حضور المباراة.

الخضر يتعرفون على قائمة منتخب زيمبابوي

ويواجه الخضر منتخب زيمبابوي سهرة الخميس 12 نوفمبر الحالي، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، ضمن مجريات الجولة الثالثة، من منافسات المجموعة الثامنة المؤهلة لمنافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة، على أن يخوض محاربو الصحراء مباراة أخرى أمام المنافس ذاته بالعاصمة هاراري، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات نفسها.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
85,084
وفيات
2,464
شفاء
54,990
نشطة
27,630
آخر تحديث:03/12/2020 - 09:31 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا