الرئيسية » رياضة » بلماضي وأشباله في خطر مُحقّق بعد تلقيهم تحدّيا شرسا أطلقه مدرب منتخب زامبيا

بلماضي وأشباله في خطر مُحقّق بعد تلقيهم تحدّيا شرسا أطلقه مدرب منتخب زامبيا

بلماضي وأشباله في خطر مُحقّق بعد تلقيهم تحدّيا شرسا أطلقه مدرب منتخب زامبيا

أبدى ميليتون سريدوجيفتش تحدّيا كبيرا لخصمه جمال بلماضي، مُدرب المنتخب الوطني الجزائري، في المباراة التي ستخوضها كتيبة “الخضر”، سهرة اليوم الخميس، على أرضية ميدان ملعب “هيروس” بالعاصمة الزامبية لوساكا.

وبعث مدرب المنتخب الزامبي ميليتون سريدوجيفتش، من خلال تصريحات صحفية، رسالة واضحة للناخب الوطني جمال بلماضي، بقوله إن أشباله يُفضلون الكلام فوق أرضية الميدان لا في وسائل الإعلام، في مهمة تحقيق الفوز.

وقال سريدوجيفتش إن هدفهم الرئيس في مواجهة بلماضي وأشباله، سيكون اللعب من أجل انتزاع نقاط المباراة الثلاث، التي من شأنها تقريبهم بخطوة إضافية، نحو بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وشدد مدرب منتخب “الرصاصات النحاسية”، على ضرورة أن يؤمن لاعبوه بأنفسهم، ويُقدّروا كل العمل المبذول خلال أسبوع كامل، لقديم كل ما لديهم للفوز على المنتخب الجزائري.

وأكد التقني الصربي ميليتون سريدوجيفتش، أنهم عازمون على إيقاف سلسلة نتائج المباريات دون هزيمة، التي حققها المدرب بلماضي لحد الآن، منذ توليه العارضة الفنية لمنتخب “محاربي الصحراء”، مُشيرا إلى شعوره برغبة لاعبيه الجامحة في تحقيق ذلك.

وأشار مدرب منتخب زامبيا إلى النوعية الرفيعة والمستوى المُتميّز، لبعض لاعبي المنتخب الجزائري، في شاكلة رشيد غزال، الذي قال عنه سريدوجيفتش إنه أحسن ممر في تركيا حاليا، بالإضافة إلى أرمادة أخرى من “المحاربين”.

وتأسف المُتحدث ذاته على غياب بعض من وصفهم بنجوم كتيبة المدرب بلماضي، في مُقدمتهم مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، مُعتبرا أن وجود مثل هؤلاء اللاعبين يُحفز لاعبيه كثيرا على تحقيق الفوز.

وأردف ميليتون سريدوجيفتش في السياق ذاته، قائلا إن المهاجم يوسف بلايلي هو القلب النابض في تشكيلة التقني الجزائري جمال بلماضي، معتبرا إياه أحد مفاتيح نجاح المنتخب الجزائري، في منافسة كأس أمم إفريقيا بمصر سنة 2019.

وفي ختام تصريحاته، حذّر الناخب الزامبي لاعبيه من قوة “محاربي الصحراء”، بتأكيده أن بلماضي جاء إلى لوساكا بأفضل تعداد ممكن من اللاعبين، وهو الأمر الذي يضع لاعبي منتخب زامبيا في أتم الاستعداد لمواجهة سهرة اليوم الخميس.

وسيُلاقي المنتخب الوطني الجزائري مضيّفه الزامبي، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات منافسة “كان” الكاميرون، قبل أن يستضيف ضيفه منتخب بوتسوانا، سهرة الـ29 من شهر مارس الحالي، على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر، ضمن آخر جولة من التصفيات ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.