الرئيسية » رياضة » بلماضي وأشباله يشُدّون الرحال إلى المغرب

بلماضي وأشباله يشُدّون الرحال إلى المغرب

بالفيديو.. بلماضي وأشباله يشُدّون الرحال إلى المغرب

شد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وأشباله، صبيحة اليوم الإثنين، رحالهم من مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة، إلى المملكة المغربية، لمواجهة منتخب مُضيّفه بوركينافاسو.

ووصلت الحافلة التي كانت تُقلّ المدرب الوطني جمال بلماضي ولاعبي المنتخب الوطني الجزائري، إلى المطار الدولي في حدود التاسعة والنصف صباحا، قبل التّوجّه مباشرة إلى المغرب.

وفور وصول الحافلة أدلى أحسن مدرب إفريقي لسنة 2019، بتصريحات لوسائل إعلام محلية، في حين توجّه لاعبوه إلى بهو المطار، دون الإدلاء بأي تصريح قبل ركوب الطائرة.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة المنتخب الوطني الجزائري إلى المملكة المغربية، ما بين ساعة ونصف إلى ساعتين على أقصى تقدير، مما سيساعد اللاعبين كثيرا على سرعة الاسترجاع، حسب ما قاله الناخب الوطني سابقا.

ومن المقرر أن يخوض أشبال التقني الجزائري جمال بلماضي، آخر حصة تدريبية اليوم، بعد وصولهم إلى مدينة مراكش، كآخر اللمسات قبل المباراة المُقبلة لكتيبة “الخضر“.

وسيلاقي أشبال بلماضي منتخب بوركينافاسو، يوم غد الثلاثاء، على أرضية ميدان ملعب مدينة مراكش، ضمن الخرجة الثانية للمنتخب الجزائري في تصفيات الـ”مونديال”.

وستُلعب مباراة الجزائر وبوركينافاسو لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات منافسة كأس العالم المقبلة 2020، التي ستُقام بدولة قطر.

وتعود آخر مواجهة بين المنتخبين، إلى الـ18 نوفمبر سنة 2013، لحساب التصفيات ذاتها، وتحديدا المباراة الفاصلة التي أهلت أشبال الناخب الوطني السابق وحيد حاليلوزتيش، إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل، إثر هدف مجيد بوقرة الوحيد في تلك المواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.