الرئيسية » رياضة » بلماضي وجها لوجه مع الصحافة الفرنسية

بلماضي وجها لوجه مع الصحافة الفرنسية

بلماضي يُفصّل في أحداث مباراة موريتانيا الودية

سيعقد أمسية اليوم الإثنين بداية من الساعة 16:45 بتوقيت الجزائر، الناخب الوطني جمال بلماضي، ندوة صحفية في قاعة المؤتمرات التابعة لملعب بيار موروي رفقة لاعبين من المنتخب، وذلك قبيل المباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب الكولومبي، والتي ستقام سهرة الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري بذات الملعب، بداية من الساعة 20:00 ليلا، بمدينة ليل الفرنسية.

وستكون هذه الندوة الصحفية، مفتوحة لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، ستسمح للأسرة الإعلامية الجزائرية والأجنبية، معرفة العديد من الأمور التي تتعلق بهاته المباراة.

وسيباشر عناصر المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني جمال بلماضي الحصة التدريبية المقررة لأمسية اليوم، بداية من 18:15، لوضع آخر اللمسات تحسبا لهذه المواجهة الواعدة التي ينتظرها عشاق المنتخبين.

وحلت بعثة المنتخب الوطني أمسية البارحة بمطار مدينة ليل، عبر رحلة خاصة من المطار الدولي هواري بومدين، أين أجرت أول حصة تدريبية لها بمدينة ليل، بقيادة الطاقم الفني بحضور جميع التعداد.

وصنعت الجماهير الجزائرية أجواء رائعة بمطار مدينة ليل، في إستقبالها لبعثة المنتخب الوطني، وكانت فرصة للجالية الجزائرية المتواجدة في أوربا عامة، وبمدينة ليل خاصة، للتقرب من لاعبي الخضر ودعمهم في خرجتهم المقبلة أمام النمور الكولومبية.