رياضة

بلماضي يبعث برسالة مشفرة لإسلام سليماني

بلماضي يبعث برسالة مشفرة لإسلام سليماني
أوراس في awras on Google News

تأسف الناخب الوطني جمال بلماضي، على غياب محاربه إسلام سليماني، عن تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري، المعنية بمواجهة منتخب زيمبابوي، حسب تصريحاته في الندوة الصحفية قبيل مواجهة سهرة اليوم الخميس.

وأكد المدرب بلماضي، أن وجود مهاجم ليتسر سيتي الإنجليزي، رفقة كتيبة “محاربي الصحراء”، أمر مهم بالنسبة له وللمنتخب، نظرا لوزنه الكبير في خط الهجوم.

وكشف المتحدث ذاته، تعلّق لاعب شباب بلوزداد السابق، بألوان منتخب بلاده الجزائر، ورغبته الكبيرة في تحطيم الرقم القياسي، الخاص بالهداف التاريخي، الذي يبقى بحوزة النجم عبد الحفيظ تاسفاوت.

وأبدى مدرب المنتخب القطري سابقا، ثقة كبيرة في اللعب ذاته، بقوله إن صاحب الـ32 عاما، سيجد الحل المناسب، للخروج من وضعيته “الصعبة” التي يعيشها مؤخرا.

ويعاني “قناص” نادي موناكو سابقا، من نقص المنافسة مع ناديه الإنجليزي، حيث شارك في مباراة وحيدة، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، ولم يشركه مدربه بروندن رودجرز، في قائمة اللاعبين المشاركين في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وكان “فنك الصحراء” قاب قوسين أو أدنى، من الخروج نهائيا من حسابات المدرب ذاته، بعد فشل سليماني في العثور على ناد آخر يلعب له بداية هذا الموسم.

وصرّح أحسن مدرب إفريقي سنة 2019، في أكثر من مرة، أن سياسته واضحة ولن تتغير مستقبلا، في استدعاء اللاعبين الأكثر جاهزية وانضباطا، إلى المنتخب الجزائري.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
80,168
+1,058
وفيات
2,372
+20
شفاء
51,946
نشطة
25,850
آخر تحديث:27/11/2020 - 20:31 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا