رياضة

بلماضي يبعث برسالة مُشفرة لكل من يُريد اللعب للمنتخب الجزائري

بلماضي يبعث برسالة مُشفرة لكل من يُريد اللعب للمنتخب الجزائري
أوراس في awras on Google News

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، لدى نزوله ضيفا على أحد البرامج في قناة بين سبورت، الناطقة باللغة الفرنسية، أن اللاعبين الذين تم استبعادهم من صفوف المنتخب الوطني الجزائري مؤخرا، يدركون جيدا أسباب ذلك.

وأوضح جمال بماضي، أنه طالب في وقت سابق، من بعض لاعبيه تغيير عقلياتهم وطريقة تعاملهم مع أمور المنتخب الوطني الجزائري، مُؤكدا أن من طبّق تعليماته، تم استدعاؤه وموجود بصفة عادية مع رفاقه في كتيبة محاربي الصحراء.

وأضاف مهندس التاج الإفريقي، في السياق ذاته، أن اللاعبين الذين تمسكوا بسلوكهم القديم، أُبعدوا لأسباب يعلمونها جيدا، وإن أرادوا العودة مُجددا إلى صفوف “أفناك الصحراء”، فالأبواب دائما مفتوحة، وهم يعلمون جيدا ما يجب عليهم القيام به، على حد قوله.

ويُعرف مدرب المنتخب القطري سابقا، بصرامته في التعامل مع لاعبيه، أينما حل وارتحل، خاصة فيما يتعلق بالجانب الانضباطي، داخل أي مجموعة يشرف على تدريبها، بالإضافة إلى تعامله الصارم مع رجال الإعلام.

وتنتظر نجم أولمبيك مرسيليا السابق وأشباله، مواجهة أمام منتخب زيمبابوي، سهرة غد الخميس، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 والمؤجلة إلى عام 2022، بسبب مخاطر جائحة كورونا (كوفيد 19).

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
78,025
+1,025
وفيات
2,329
+20
شفاء
50,712
نشطة
24,984
آخر تحديث:25/11/2020 - 19:46 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا