بلماضي يبعد أحد ركائز المنتخب الجزائري ويستقر على خليفته
span>بلماضي يبعد أحد ركائز المنتخب الجزائري ويستقر على خليفته عبد الخالق مهاجي

بلماضي يبعد أحد ركائز المنتخب الجزائري ويستقر على خليفته

يستعد الناخب الوطني جمال بلماضي لكتابة صفحة جديدة في مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري، عندما يقود أشباله في مستهل تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، أوائل شهر جوان المقبل.

ويقبل جمال بلماضي على إحداث “ثورة” في صفوف المنتخب الوطني الجزائري، باستدعائه لوجوه جديدة وأخرى ستعود بعد طول غياب، فضلا عن تخليه على لاعبين لطالما كانوا ركائز في مخططاته، منذ توليه العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”، حسب آخر التسريبات.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وفي سياق استغنائه عن بعض ركائز منتخب “أفناك الصحراء”، أكد مصدر خاص لموقع “win win” الرياضي، أن بلماضي قرر رسميا الاستغناء على مدافعه جمال الدين بن العمري من التربص المقبل.

وجاء قرار الناخب الوطني بالتخلي عن صخرة دفاعه بن العمري، بسبب دخول الأخير في بطالة كروية منذ أكثر من شهر، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق قطر القطري.

وبعد مرور أكثر من شهر على فسخ عقده، فشل المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، في إيجاد أي فريق يلعب له إلى حد الآن، ما قد يطيل عودته إلى صفوف كتيبة “الخضر”، نظرا لتطورات في إستراتيجية العمل الجديدة للمدرب الجزائري بلماضي.

وسيخلف المدافع الواعد أحمد توبة لاعب نادي فالفيك الهولندي، مواطنه بن العمري في المنظومة الدفاعية لمنتخب الجزائر، خلال مواجهتي أوغندا وتنزانيا تواليا، حسب ما كشفه المصدر السباق للموقع الرياضي “win win”.

وقرر بلماضي الاعتماد على أحمد توبة نظرا للمستوى المتميز، الذي قدمه في الدقائق التي لعبها بديلا أمام منتخب الكاميرون، والهدف الرائع الذي سجله في مباراة إياب الدور الفاصل، من تصفيات “مونديال” قطر 2022، حسب المصدر ذاته

ولن يقتصر منح المدرب جمال بلماضي الفرصة لتوبة فقط، حيث قرر أيضا الاعتماد على محمد أمين توقاي، ولو في مباراة واحدة أو كبديل في كليهما، امتثالا لتطور مدافع نادي الترجي الرياضي التونسي بشكل لافت مؤخرا.

وتترقب جماهير المنتخب الوطني الجزائري بشوق، القائمة النهائية المقرر أن يكشف التقني بلماضي أسماءها، والتي ستتضمن مفاجآت عدة، حسب ما ورد في تقارير إعلامية عدة، استنادا لتسريبات من محيط “فاف”.

شاركنا رأيك