الرئيسية » رياضة » بلماضي يتجه لاستدعاء لاعب جديد لتعويض غياب المدافع يوسف عطال

بلماضي يتجه لاستدعاء لاعب جديد لتعويض غياب المدافع يوسف عطال

بلماضي يتجه لاستدعاء لاعب جديد لتعويض غياب المدافع يوسف عطال

كشفت مصادر إعلامية عدة، عزم الناخب الوطني جمال بلماضي توجيه الدعوة للاعب حكيم زدادكة، مُدافع نادي كليرمون فوت الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

وربط مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، اتصالاته باللاعب حكيم زدادكة، وطلب منه تحضير نفسه ليكون خليفة لمواطنه يوسف عطال المُصاب، حسب ما كشفه موقع العربي الجديد، من مصادر وصفها بالقريبة جدا من بعثة “الخضر”.

 وبحسب المصدر ذاته، فإن الناخب بلماضي طلب من زدادكة، تجهيز نفسه لحضور تربص كتيبة “محاربي الصحراء”، الخاص بالمبارتين المُقبلتين أمام زامبيا وبوتسوانا، أواخر الشهر الحالي، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون.

ويبدو أن مدرب منتخب “ثعالب الصحراء” رسا نهائيا، على خيار جلب مدافع النادي الفرنسي لتعويض عطال، لأنه مُعجب كثيرا بإمكانات زدادكة، رغم أنه ينشط في القسم الثاني من البطولة الفرنسية.

ومن بين المُميزات التي أعجب بها كثيرا جمال بلماضي، هو ميول المدافع زدادكة إلى اللعب الهجومي رغم كونه مدافعا، وهي الميزة ذاتها التي يتمتع بها مواطنه المصاب عطال.

ويملك حكيم زدادكة هدفا وحيدا مع ناديه كليرمون فوت، في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، الذي لعب فيه صاحب الـ25 عاما، الموسم الحالي 27 مباراة لحد الآن، خاض واحدة منها بديلا.

وجاء قرار استدعاء بلماضي لزدادكة إلى المنتخب الوطني الجزائري، عقب تأكد غياب الظهير الأيمن يوسف عطال، عن مباراة ناديه نيس الأخيرة لحساب الـ16 من منافسة كاس فرنسا، بعدما اتضح أنه لم يُشف نهائيا من الإصابة، وما زال بحاجة لفترة علاج.

ونشر المدافع الشاب حكيم زدادكة مؤخرا، على حساباته الشخصية، صورا له يحمل فيها جواز السفر الجزائري، في رسالة واضحة لرغبته الكبيرة في لفت انتباه بلماضي، لاستدعائه من أجل تمثيل ألوان منتخب الجزائر مُستقبلا.

ومن المرجّح أن يفتقد مدرب “الخضر” بلماضي خدمات لاعبين عدة، في شاكلة نجم خط الوسط إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي، وربما رامي بن سبعيني وسفيان فيغولي ومحمد سليم فارس، الذين يعانون من إصابات لم يشفوا منها نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.