span>بلماضي يتحدث عن مبارتي الكاميرون و”خيبة” كأس أمم أفريقيا محمد لعلامة

بلماضي يتحدث عن مبارتي الكاميرون و”خيبة” كأس أمم أفريقيا

يعقد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، مؤتمرا صحفيا، الأحد القادم، بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى.

ويأتي هذا المؤتمر الصحفي في إطار الاستعدادات للمعسكر التدريبي المقبل للخضر، تحسبًا للمباراتين المؤهلتين لكأس العالم قطر 2022، المقررة يومي 25 و29 مارس ضد منتخب الكاميرون.

وقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” إن الناخب الوطني جمال بلماضي، سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم الأحد 27 فبراير 2022 (11:00 صباحا) بقاعة عمر قزال بالمركز الفني الوطني سيدي موسى.

ومن المقرر أن يجيب المدرب الجزائري خلال المؤتمر الصحفي، على أسئلة الصحافيين بشأن حظوظ الجزائر أمام منتخب “الأسود غير المروضة” في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022.


ومن المرتقب أن يتطرق أيضا في سياق حديثه لأسباب الخروج المخيب للمنتخب الوطني من الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا الماضية.

وفي وقت سابق، رفض بلماضي الحديث عن أسباب الإقصاء المبكر لبطل أفريقيا في 2019 من النسخة القارية السابقة بالكاميرون، مبررا ذلك بأخذ الوقت اللازم للتقييم ومراجعة جميع الظروف المتسببة في “الخيبة”.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الجزائري، أبلغ وسائل الإعلام الراغبة في تغطية المؤتمر الصحفي إرسال طلبات اعتماد لممثليهم على عنوان البريد الإلكتروني، قبل يوم السبت 26 فبراير.

ونبه “فاف” إلى قبول ممثلي وسائل الإعلام المعتمدين فقط في سيدي موسى، عند تقديم بطاقتهم الصحفية واختبار الكشف كورونا، كما يتعين عليهم الامتثال الصارم للبروتوكول الصحي الذي سيتم وضعه.

شاركنا رأيك