الرئيسية » الأخبار » بلماضي يتلقى خبرا سارا من فرنسا قبيل الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم

بلماضي يتلقى خبرا سارا من فرنسا قبيل الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم

بلماضي يتلقى خبرا سارً من فرنسا قبيل الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم

زفّ مدرب فريق نيس الفرنسي كريستوف غالتييه خبرا مفرحا للجماهير الجزائرية والناخب الوطني جمال بلماضي عقب قرار كريستوف غالتييه توجيه الدعوة للدولي الجزائري يوسف عطّال للتواجد ضمن قائمة النادي المعنية بمواجهة نادي نانت الفرنسي، اليوم الأحد، في الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المنتظر أن يكون يوسف عطّال جاهزا ومتاحا للمشاركة في مباراتي المنتخب الوطني المقبلتين أمام منتخب النيجر ضمن الجولة الثالثة والرابعة شهر أكتوبر، بعد مشاركته في 3 مباريات مع نيس قبل فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر.

وافتقد الفريق الوطني لخدمات الظهير الأيمن يوسف عطال خلال مواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو الماضيتين.

وجاء استدعاء غالتييه ليوسف عطّال للتواجد ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء نانت، بعد أن تأكد من جاهزيته البدنية والتعويل عليه أساسيا، واصفا عودة عطال بأسرع وقت متوقّع في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة الماضي بالخبر الجيد.

وكان عطال قد تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة أولمبيك مرسيليا في “الليغ 1” وغادرها في الدقائق الأولى، قبل أن يغيب عن مواجهتي الخضر في تصفيات كأس العالم أمام جيبوتي وبوركينا فاسو.

وترك غياب يوسف عطّال فراغا في رواقه بسبب الإصابة، الأمر الذي خلف حسرة لدى جمال بلماضي والجماهير الجزائرية، خاصة بعد المردود المتواضع لبديله مهدي زفان في مباراة بوركينا فاسو التي انتهت بالتعادل هدف لمثله.

ويعاني الظهير الأيمن يوسف عطّال من لعنة الإصابات التي ظلت تعيق مساره الرياضي وتحرمه من المشاركة في مباريات هامة مع الخضر.

عدد التعليقات: (11)

  1. عطال لاعب كبير ، سيستعين فريقنا الوطني قوته معه لي أنه إضافة لي خدمته ، عطال قد يعطي القوة الذهنية لي اللاعبين

  2. خير مفرح جداوبتويق ان شاء الله للفريق الوطني في المقابلة القادمة ضد النيجر 123 vive l’Algérie

  3. احمد لعيساني

    لبمسم الله الرحمن الرحيم اتمنتى الشففاء العاجل لي يوسف عطال ولي عم تكرار اصابته والتخلص من كابوس تكرارار اصابته مع فريقه نيس الفرنسي

  4. اسماعيل بيطام

    استاذ الله العظيدم ربي العرش الكبير ان يشفيك يا عطالو شفاء لا يغادر سقما وان ينبتك نباتات طيبا امين امين يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.