الرئيسية » رياضة » بلماضي يتلقى خبرا سيئا قبل انطلاق مشوار “الخضر” في تصفيات كأس العالم

بلماضي يتلقى خبرا سيئا قبل انطلاق مشوار “الخضر” في تصفيات كأس العالم

وزارة الشباب والرياضة تفتح تحقيقا حول ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

تلقى الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي خبرا سيئا، وصلت أصداؤه من أحد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، أياما قليلة جدا قبل بداية مشوار المنتخب الجزائري، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وكان مدرب نادي ميتر الفرنسي فريديريك أنتونيتي، وراء زف الخبر السيئ لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، بعد كشفه المستجدات الصحية للاعبه الجزائري فريد بولاية، في مؤتمر صحفي عقده يوم السبت 21 أوت 2021.

وأكد المدرب الفرنسي فريديريك أنتونيتي، في تصريحاته الصحفية الخاصة بمباراة ناديه ميتز وضيفه ريمس، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن نجمه فريد بولاية لن يكون متاحا قبل 10 أيام بسبب الإصابة.

وبما أن فريد بولاية لن يقدر على التدرب لمدة 10 أيام كاملة، حسب ما قاله مدربه الفرنسي، فإنه من المقرر أن يخرج تلقائيا من الخيارات الفنية للتقني الجزائري جمال بلماضي، وسيغيب عن تربص كتيبة “الخضر” القادم.

وإثر دخول اللاعب بولاية في فترة نقاهة وعلاج لمدة لن تقل عن 10 أيام، فإنه سيكون أقرب كثيرا للغياب عن مبارتي المنتخب الجزائري القادمتين في تصفيات “مونديال” قطر 2022.

ومن المرجح أن يغيب لاعب نادي ميتز الفرنسي فريد بولاية، عن مواجهتي كتيبة “محاربي الصحراء” أمام منتخبي جيبوتي وبوركينافاسو تواليا، بداية شهر سبتمبر المقبل.

وسيستضيف المدرب الوطني بلماضي وأشباله، منتخب جيبوتي في الثاني من شهر سبتمبر 2021، على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وسيتنقل المنتخب الجزائري بعدها إلى المغرب، لمواجهة منتخب “الخيول” البوركينابية، في ملعب مدينة مراكش المغربية، يوم 07 سبتمبر المُقبل، في لقاء يُلعب لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية نفسها.

وبالحديث عن منتخب بوركينافاسو، فإن المنتخب الوطني الجزائري سيستفيد من غياب النجم البوركينابي بيرناند تراوري، عن تربص منتخب بلاده الشهر القادم.

وسيغيب بيرناند تراوري بسبب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، يوم الأحد الماضي، في مباراة ناديه أستون فيلا أمام فريق ليفربول، ضمن الجولة الافتتاحية من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب تصريحات المدرب دين سميث.

عدد التعليقات: (5)

  1. التعليم والتربصات وشخشية جمال بالماضى هي اللتى صنعت منه مدرب ناجح فى ضرف قصير جدا

  2. ابن الاوراس

    اتمني كل التوفيق للافناك محاربي الصحراء وخاصة مدربهم جمال بلماضي ابن اسود الجزائر

  3. مرزقان انسان محترم ويعرف جيدا كيف يتكلم مثلما كان بارعا في اللعب والكلام الذي قاله صحيح لكن جهد بلماضي ليس عليه غبار لاننا نحتاج إلى قاءد سفينة حقيقي واثبت ذلك بجدارة والسبب بسيط العمل و العمل و العمل وليس الجلوس في بلاطوات وتشراك الفم مصيبتنا هي في صحفيينا ومحللينا الذين يزرعون الفتن وليس لهم علاقة لا برباضة ولا هم يحزنون

  4. باللغة الدارجة الجزائرية : وهاااذيك الغيرة وش دير ، شافونا نجحنا في كرة القدم حسدونا وباين لي حسدنا ، شاد يحرض في العديان علينا ،، بصح بصح الله معانا و عاااشت الجزائر و يرحم الشهداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.