الرئيسية » الأخبار » بلماضي يتلقى خبرا صادما قبيل انطلاق التصفيات المؤهلة لمونديال قطر

بلماضي يتلقى خبرا صادما قبيل انطلاق التصفيات المؤهلة لمونديال قطر

وزارة الشباب والرياضة تفتح تحقيقا حول ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

تلقى الناخب الوطني جمال بلماضي أخبارا غير سارة، قبيل انطلاق المباريات المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث تعرّض النجم الجزائري يوسف عطال إلى انتكاسة جديدة بعد تجدد إصابته في الفخذ، خلال المباراة التي لعبها مع فريقه نيس أمام أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وما يزيد من عمق الانتكاسة التي تعرّض لها عطال صعوبة شفائه من الإصابة العضلية التي تعرض لها للمرة السابعة منذ الموسم الماضي.

وطرح الجزائريون تساؤلات كثيرة حول الأسماء القادرة على تعويض مكانته في المنتخب، خاصة وأن إصابة عطال جاءت في وقت حساس بالنسبة للمنتخب الجزائري، الذي سيدخل معسكرا جديدا نهاية شهر أوت الحالي تحضيرا لمباراتي جيبوتي وبوركينا فاسو اللتين تندرجا ضمن تصفيات القارة السمراء المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

وكشفت جريدة العربي الجديد نقلا عن مصادرها الخاصة، أن المدير الفني جمال بلماضي يُفاضل بين 4 أسماء لخلافة عطال في هذا الموعد المنتظر.

ويتقدم الأسماء المرشحة لتعويض عطال ظهير أيمن نادي كليرمون فوت الفرنسي حكيم زدادكة الذي لم يسبق له أن تلقى دعوة المنتخب الجزائري، بسبب المستوى المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم.

ومن المتوقع أن يكون حكيم زدادكة ضمن قائمة الأسماء الجديدة التي استقدمها المدرب جمال بلماضي في المعسكر القادم.

كما يطرح اسم ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي حسين بن عيادة والذي يوجد اسمه ضمن قائمة المنتخب المحلي الذي سيخوض معسكراً في العاصمة القطرية الدوحة تحت إشراف المدرب مجيد بوقرة.

للإشارة، فقد سبق للظهير الأيمن حسين بن عيادة المشاركة مع المنتخب الوطني في مرات سابقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.