الرئيسية » رياضة » بلماضي يتلقى ضغطا افتراضيا من نجم صاعد يُريد تمثيل “الخضر”

بلماضي يتلقى ضغطا افتراضيا من نجم صاعد يُريد تمثيل “الخضر”

قام المهاجم ذو الأصول الجزائري أمين غويري بتغيير معلوماته الشخصية على حسابه الخاص في أنستغرام وتويترأيضا، في خطوة قرأتها وسائل إعلام عدة، على أنها مُحاولة للفت انتباه الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل استدعائه للمنتخب الوطني الجزائري.

وحذف أمين غويري العلم الفرنسي الذي كان يُزين حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، كما غير معلومات التعريف بنفسه، وحولها من عبارة “لاعب فرنسي” إلى عبارة “لاعب كرة قدم في نادي نيس”، من أجل الضغط “افتراضيا” على جمال بلماضي ليُوجه له الدعوة مُستقبلا.

وجاءت خطوة مهاجم نادي نيس الفرنسي بعد أن عرض عيله بلماضي المشروع المُستقبلي للمنتخب الوطني الجزائري، حسب ما كشفه موقع “العربي الجديد”، من مصادر وصفها بالخاصة، أكد من خلالها أن مدرب “الخضر” ينتظر موافقة غويري على المشروع ذاته من أجل توجيه الدعوة له مُستقبلا.

ويتعين على أمين غويري أن يرسل ملف تأهيله إلى الاتحادية الدولية لكرة القدم، من أجل تغيير جنسيته الرياضية تماشيا مع لوائح قانون “البهاماس”، بما أنه مثّل الفئات الشبانية للمنتخب الفرنسي، في خطوة تُعد الشرط الأساسي للمدرب بلماضي، تجاه كل اللاعبين ذو الأصول الجزائرية الراغبين في تمثيل كتيبة “محاربي الصحراء”.

ويرى الكثيرون أن يوسف عطال وهشام بوداوي زميلي أمين غويري في نيس، ربما لعبا دورا مُهما في إقناع صاحب الـ20 سنة، في تغيير رأيه والالتحاق بصفوف “الخضر” بدل مواصلة رحلته مع الديوك الفرنسية.

ويملك الموهبة الصاعدة أمين غويري مؤهلات هجومية مميزة، فجّرها بداية الموسم الحالي ضمن البطولة الفرنسية لكرة القدم، حيث شارك في 16 مباراة وسجّل 05 أهداف وقدم 03 تمريرات حاسمة، ليُساهم في تسجيل 08 أهداف.

وتألق نجم نيس في منافسة الدوري الأوروبي أيضا، بتسجيله 04 أهداف في 05 مباريات لعبها كلها أساسيا، ليصل إلى تسجيل 09 أهداف محليا وقاريا الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.