الرئيسية » رياضة » بلماضي يثني على أداء رامز زروقي ويصفه بالذكي

بلماضي يثني على أداء رامز زروقي ويصفه بالذكي

بلماضي "يرفع القبعة" تقديرا لرامز زروقي

أشاد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي كثيرا، بأداء مُتوسط ميدانه رامز زروقي في مباراة منتخب بوركينافاسو، سهرة أمس الثلاثاء، ضمن مُجريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، لتصفيات منافسة كأس العالم 2020.

وأكد جمال بلماضي في تصريحات للقناة الإلكترونية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن رامز زروقي من بين أفضل العناصر، التي واجهت منتخب بوركينافاسو، واصفا إياه بالمكسب الكبير لمنتخب “أفناك الصحراء”.

واعتبر بلماضي أن لاعب خط وسط نادي تيفنتي أنشخيدة الهولندي زروقي، كسب نقاطا إضافية في مباراة مدينة مراكش المغربية، ستجعله لاعبا مُهما في المنتخب الوطني الجزائري مُستقبلا.

وأشار المتحدث ذاته، إلى الراحة الكبيرة التي بدت على لاعب خط الوسط رامز زروقي، وهو يُواجه لاعبي كتيبة “الخيول” البوركينابية، على أرضية ميدان ملعب مراكش.

وقال التقني الجزائري بلماضي، إن صاحب الـ22 عاما زروقي، لاعب ذكي جدا، خاصة في التمركز فوق أرضية الميدان أثناء المباريات، فضلا عن قدرته القتالية الكبيرة على الكرة، واسترجاعها بطريقة مُتميزة من لاعبي الفريق الخصم.

ولم يخف جمال بلماضي إبداع اللاعب ذاته، في التنشيط الهجومي للمنتخب الوطني الجزائري، مؤكدا أنه يُحسن كثيرا تمرير الكرة بشكل دقيق لرفاقه.

وكان بلماضي قد دافع كثيرا عن رامز زروقي مؤخرا في ندواته الصحفية، وذكر بالانتقادات الكبيرة المُوجهة إليه من قبل وسائل إعلام محلية عدة، ومن طرف فئة كبيرة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن معايير استدعائه للاعب نادي تيفتني وقتها.

ونال الوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري رامز زروقي الإشادة والتقدير من أنصار “الخضر” أيضا، رغم لعبه لمباراته السادسة فقط، سهرة أمس الثلاثاء، منذ التحاقه برفاق القائد رياض محرز، في التربص الودي شهر أكتوبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.