الرئيسية » رياضة » بلماضي يخضع لاعبيه لبرنامج خاص تحسبا لمباراة بوتسوانا بحضور ضيف مُميز

بلماضي يخضع لاعبيه لبرنامج خاص تحسبا لمباراة بوتسوانا بحضور ضيف مُميز

بلماضي يخضع لاعبيه لبرنامج خاض تحسبا لمباراة بوتسوانا بحضور ضيف مُميز

وضع الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، برنامجا خاصا للاعبيه تحسبا لمواجهة منتخب بوتسوانا، سهرة الإثنين المُقبل، حسب بيان نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم السبت على موقعها الرسمي.

وكشف بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن أشبال المدرب الجزائري جمال بلماضي، سيخضعون لجلسة التقاط صور ترويجية، ما بين الساعة الـ10 صباحا، إلى غاية الساعة 12 ظهرا.

وذكر بيان الـ”فاف” أن لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، سيجرون اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد 19)، بداية من الساعة 16:45 مساء، قبل بداية الحصة التدريبية المُخصصة لنهار اليوم، في تمام الساعة الخامسة.

وسيقوم الناخب الوطني جمال بلماضي، بتنظيم حصة تحليلية بالفيديو للاعبيه، بعد مأدبة العشاء، قبل توجّه البعض لمواصله الحصص العلاجية، الخاصة ببعض الإصابات الخفيفة.

وأوضحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في البيان ذاته، أن بلماضي شرع في برنامجه مُباشرة بعد عودته رفقة لاعبيه من سفرية زامبيا، يوم أمس الجمعة.

وتوّجه لاعبو المنتخب الجزائري مباشرة إلى مركز سيدي موسى، بعد العودة من زامبيا، حيث رافق كل من رياض محرز وسفيان فيغولي وسعيد بن رحمة وعيسى ماندي زملاؤهم إلى المركز، علما أنهم حلوا يوم أمس بالجزائر، بعد تضييعهم مباراة منتخب “الرصاصات النحاسية”.

وأخضع التقني الجزائري بلماضي اللاعبين الذين خاضوا مباراة زامبيا، لحصة استرجاع داخل صالة تقوية العضلات، بينما أجرى باقي اللاعبين حصة تدريبية في ملعب التمارين بمركز سيدي موسى.

وحل اللاعب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، ضيفا على كتيبة المدرب الوطني جمال بلماضي، ليكون حاضرا رفقة الجهاز الفني لكتيبة “الخضر”، في مباراة بوتسوانا، تكملة للرحلة التي بدأها مع المنتخب الجزائري لنيل شهادة التدريب “ويفا برو”.

ويطمح بلماضي وأشباله لمواصلة سلسلة المباريات دون خسارة، عندما يستقبلون منتخب بوتسوانا، في آخر جولة من تصفيات “كان” الكاميرون، سهرة الإثنين 29 مارس الحالي، في ملعب البليدة، بعدما وصلوا للمباراة الـ23 دون هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.