الرئيسية » رياضة » بلماضي يرد بطريقته الخاصة على تصريحات مدرب منتخب بوركينافاسو

بلماضي يرد بطريقته الخاصة على تصريحات مدرب منتخب بوركينافاسو

بلماضي يرد بطريقته الخاصة على تصريحات مدرب منتخب بوركينافاسو

رد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، على خرجة مُدرب منتخب بوركينافاسو كامو كالو الإعلامية، الذي قال في تصريحاته إنهم يسعون للفوز بمباراتهم الثانية في تصفيات الـ”مونديال”، ومتوعدا أشبال مدرب “الخضر” بالهزيمة.

وقال جمال بلماضي في تصريحات إعلامية، أدلى بها لوسائل الإعلام، صبيحة اليوم الإثنين، إنه من حق مدرب منتخب بوركينافاسو أن يطمح للفوز بالمباراة، كما من حقه هو ولاعبي منتخب “محاربي الصحراء” أن يطمحوا للانتصار أيضا.

واعتبر التقني الجزائري بلماضي، أن تصريحات المدرب البوركينابي، من شأنها أن تُعطي أكثر تنافس وقوة على الصعيد الفني، للقاء القادم بين المنتخب الجزائري ونظيره منتخب بوركينافاسو.

وأكد المتحدث ذاته، أنه ذاهب وأشباله إلى المغرب، من أجل الفوز بالمواجهة والعودة بالنقاط الثلاث، التي من شأنها أن تُقرب المنتخب الجزائري خطوة أخرى، من بلوغ نهائيات منافسة كأس العالم القادمة.

وكشف جمال بلماضي أنهم حضّروا جيّدا لملاقاة كتيبة “الخيول البروكينابية”، مؤكدا أنهم باتوا يعرفون كل كبيرة وصغيرة تتعلق بخصمهم ليوم غد الأربعاء.

وأضاف مدرب أبطال إفريقيا، أنه تم تحليل منتخب بوركينافاسو بشكل دقيق، وعرفوا نقاط قوتهم وضعفهم فيما يخص خطوط لعبهم الثلاث، وطريقة لعبهم بشكل عام، بالإضافة إلى اكتشافهم الفلسفة الفنية التي تُميز المدرب كالو ولاعبيه.

وأثنى الناخب الوطني على منتخب بوركينافاسو، بقوله إنه منتخب يضم مجموعة مُتميّزة من اللاعبين، الذين يتمتعون بكفاءات فنية عالية جدا.

وبخصوص الجانب التحضيري لخوض المواجهة ذاتها، أكد بلماضي أنهم خضّروا لها بشكل عادي مع الجدية التامة التي اعتاد عليها لاعبوه.

وأردف في السياق معتبرا أن الأمر سيكون مُختلفا تماما فوق أرضية الميدان، ومتمنيا في ختام تصريحاته، تحقيق الفوز الثاني تواليا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

عدد التعليقات: 1

  1. نتمنى لكم الفوز العريض على كل المنتخابات انتم تتعملون ونحن ندعو الله عز وجل ان يوفقكم لما تسعون اليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.