رياضة

بلماضي يرفع طموحات الخضر إلى درجات قصوى

صخرة دفاع الخضر يصاب بكورونا
أوراس في awras on Google News

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، في حواره مع قناة بين سبورت الناطقة بالفرنسية، أن طموحاته رفقة المنتخب الوطني الجزائري، هي بلوغ أبعد نقطة في منافسة كأس العالم المقرر إقامتها بقطر عام 2022.

وأكد مدرب الخضر، أنه في حال التأهل إلى المونديال القادم، فلن يذهب إلى قطر من أجل المشاركة وفقط، مضيفا أنه لن يرضى بأقل من محطة الدور ربع النهائي أو نصف النهائي للمنافسة العالمية.

وأوضع بلماضي، أن تصريحاته قد تبدو للبعض تفاؤلا مُفرطا، لكن بالنسبة له تسجيل اسم الجزائر بين كبار منتخبات العالم، ثم الخروج من دور المجموعات، لا يندرج في قاموس طموحاته، على حد تعبيره.

وشدد بلماضي، على ضرورة التأهل أولا إلى كأس العالم، قائلا إن الهدف الأول لرياض محرز ورفاقه يبقى اقتطاع تأشيرة التأهل، لأن مهمتهم لن تكون سهلة بين منتخبات القارة السمراء، التي تريد جميعها الإطاحة ببطل إفريقيا، خاصة وأن 05 منتخبات فقط سيكون لها شرف تمثيل القارة السمراء في المحفل العالمي بالعاصمة القطرية الدوحة، على حد تصريحاته.

وسيكون بلماضي وأشباله سهرة غد الخميس، على موعد مع منتخب زيمبابوي، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمنافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
81,212
وفيات
2,393
شفاء
52,568
نشطة
26,251
آخر تحديث:29/11/2020 - 11:16 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا