رياضة

بلماضي يروي قصة مؤثرة عن نجمه محرز

مدرب "الخضر" بلماضي يروي قصة مُؤثّرة عن نجمه رياض محرز
أوراس في awras on Google News

كشف مدرب “الخضر” جمال بلماضي، أن نجمه رياض محرز شارك في المباراتين أمام منتخب زيمبابوي وهو مُصاب.

وأوضح مدرب “الخضر” بلماضي، في تصريحات لأمواج الإذاعة الوطنية، أن قائد المنتخب الوطني الجزائري، كان يعاني من إصابة في الظهر والأضلع، تعرض لها قبل مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى “كان” الكاميرون، وهو ما بدا واضحا للمشاهدين في المبارتين.

وأكد مدرب الخضر أن محارب الصحراء خضع لكشف بالأشعة، في المركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات، قبل اللقاء الأول بملعب 05 جويلية، أمام المنافس ذاته، والمنتهي بثلاثية لواحد لصالح رفاق الحارس رايس وهاب مبولحي.

وقال بلماضي لمهاجمه قبل بداية اللقاء الأول، إن بإمكانه عدم المشاركة، حفاظا على صحته وسلامته، مضيفا أنه سمح له بعدم التنقل مع المجموعة إلى العاصمة هراري، من أجل إعفائه من لعب اللقاء الثاني.

وأكد مدرب المنتخب الجزائري، أن مهاجم مانشستر سيتي، رفض الفكرة بتاتا، وأصر على لعب المواجهة الأولى بالجزائر، وحرص على التنقل رفقة زملائه إلى زيمبابوي، والحضور في مباراة العودة، رغم الإصابة والمباراة الهامة التي كانت تنتظره أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل قائد كتيبة “محاربي الصحراء”، هدفا جميلا سهرة الخميس 12 نوفمير الحالي، في شباك منتخب “المحاربين”، بعدما تجاوز عددا من المدافعين على طريقته الخاصة.

وعاد “فنك الصحراء” ليُبهر الجميع بهدف آخر رائع في شباك الخصم ذاته، في مباراة الجولة الرابعة، زلزل به الوسط الإعلامي المحلي والأوروبي والعالمي، وأشعل به منصات التواصل الاجتماعي.

وحصد هدف “ساحر العرب” لقب أجمل هدف في الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، باختيار إلكتروني من الجماهير، التي صوتت لهدفه عبر الحساب الرسمي للاتحادية الإفريقية لكرة القدم في منصة تويتر.

ورجّحت الصحافة الإسبانية دخول هدف النجم الجزائري، سباق التنافس على جائزة “بوشكاش” لأجمل هدف في العام، الممنوحة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وبلغ “أيقونة” النادي الإنجليزي، هدفه الـ18 من 61 مباراة، لعبها بألوان المنتخب الجزائري، في فترة تجاوزت الست سنوات، منذ ظهوره الأول سنة 2014، في عهد الناخب الوطني السابق وحيد حاليلوزيتش.

وتنتظر محرز ورفاقه عشية اليوم السبت، مباراة كبيرة أمام مُضيفهم نادي توتنهام هوسبير، لحساب اليوم التاسع من البطولة الإنجليزية لكرة القدم.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
75,867
وفيات
2,294
شفاء
49,421
نشطة
24,152
آخر تحديث:24/11/2020 - 04:46 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا