span>بلماضي يستعيد ذكريات “كان” القاهرة عبد الخالق مهاجي

بلماضي يستعيد ذكريات “كان” القاهرة

استعاد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، ذكريات منافسة كأس أمم إفريقيا 2019 بالعاصمة المصرية القاهرة، من خلال حديثه في ندوته الصحفية، صبيحة اليوم الأحد، التي نشطها بالجزائر العاصمة.

واستغل الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، الندوة الصحفية التي نشطها بقاعة المؤتمرات عمر كزال، بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية الجزائرية، للحديث عن ذكرياتهم في القاهرة.

وقي السياق قال مدرب كتيبة “الخضر” بلماضي، إن المنتخب الوطني الجزائري يملك ذكريات رائعة في العاصمة المصرية القاهرة، التي حققوا بملعبها الدولي لقب منافسة كأس أمم إفريقيا، صيف سنة 2019.

وأضاف التقني الجزائري، أن تنقلهم إلى القاهرة، سيجعلهم قادرين على التحضير والاستعداد جيّدا وفي ظروف استثنائية، لمواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو.

ومن المقرر أن يتنقل بلماضي وأشباله إلى العاصمة المصرية، لملاقاة مضيفهم منتخب جيبوتي، يوم الجمعة 12 نوفمبر الحالي.

وسيحاول قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز ورفاقه، الإطاحة بمنافسهم جيبوتي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى، لتصفيات نهائيات منافسة كأس العالم بقطر.

ويستضيف بلماضي وأشباله، بعدها بأربعة أيام، ضيفهم كتيبة “الخيول” البوركينابية، لحساب الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمنافسة “مونديال” 2022.

وستكون أرضية ميدان ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، مسرحا لإجراء الصدام الكروي المرتقب بين الكتيبتين الجزائرية والبوركينابية.

وبحسب آخر التصريحات بشأن جاهزية أرضية ميدان ملعب البليدة، أكد مؤخرا وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، في تصريحات صحفية عدة، أن الأرضية ستكون في أتم الجاهزية يوم المباراة.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks