الرئيسية » رياضة » بلماضي يسعى لتعزيز كتيبته بنجل زيدان ولوكا يرحب

بلماضي يسعى لتعزيز كتيبته بنجل زيدان ولوكا يرحب

لماذا اختار بلماضي مواجهة نيجيريا والمكسيك؟

بدأ الناخب الوطني “جمال بلماضي” تحركاته لضم “لوكا زيدان” نجل الأسطورة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، حسب ما كشفت عنه صحيفة ” sport” الإسبانية.

"لوكا زيدان" نجل الأسطورة زين الدين زيدان

“لوكا زيدان” نجل الأسطورة زين الدين زيدان

وذكرت ” sport” أن بلماضي بدأ محادثاته مع مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل إقناع “لوكا” بتقمص ألوان “الخضر” في المستقبل القريب، وبدأ التحركات لمُساعدته على استخراج جواز سفره الجزائري.و.

وكشف المصدر ذاته أن “لوكا” رحب بارتداء قميص منتخب الجزائر، ووافق على عقد جلسة مع جمال بلماضي.

ويسعى مُهندس التاج الإفريقي في “كان” مصر 2019، لتعزيز منصب حراسة المرمى، من أجل إيجاد خليفة للحارسين رايس وهاب مبولحي وعز الدين دوخة البالغ كلاهما 33 سنة، علما أن نجل زيدان مازال في سن الـ 21 سنة، وأمامه مُستقبل كبير، حسب المصدر ذاته.

ويملك “لوكا زيدان” الجنسيتين الفرنسية والإسبانية، فضلا عن أصول والده زين الدين الجزائرية.

ويلعب “لوكا”حاليا في صفوف نادي “راسينغ سانتندير”، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، بعد إعارته من النادي الملكي ريال مدريد.

ويُعد صاحب الـ 21 عاما، الحارس الأساسي لـ “لراسينغ”، أين خاض 29 مباراة الموسم الحالي، في دوري ” SEGUNDA DIVISIÓN”، كما سبق له تقمص ألوان المنتخب الفرنسي، ضمن فئتي أقل من 17 و19 و20سنة، في 30 مباراة، في منافستي اليورو وكأس العالم، كما قاد الديوك الفرنسية للتويج بمنافسة يورو 2015 لفئة أقل من 17 سنة على حساب الماكنات الألمانية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.