span>بلماضي يطالب بهذا المبلغ وصادي تحت الضغط كمال بوزار

بلماضي يطالب بهذا المبلغ وصادي تحت الضغط

يواصل المدرب السابق للمنتخب الجزائري جمال بلماضي الضغط على وليد صادي والمطالبة بمستحقاته المالية عقب الاستغناء عن خدماته جراء المشاركة المخيبة من نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وكشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” إلى أن المدرب بلماضي لا يريد التفريط في أموال العقد الذي وقعه مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم نهاية العام الماضي.

وكان رئيس الفاف السابق جهيد زفيزف قد جهز عقدا للمدرب بلماضي يمتد إلى غاية 2026 من دون تحديد أهداف في نهائيات كأس أمم إفريقيا ومع راتب شهري يقدر بحوالي 2028 ألف أورو.

وأكد مصدر منصة أوراس أن بلماضي يطالب بقيمة 165 مليار سنتيم من الاتحاد الجزائري لكرة القدم للمدة المتبقية من عقده مع الفاف.

ويعيش رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي ضغطا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل إيجاد مدرب يتولى العارضة الفنية

الجزائري من جهة، ومن جهة أخرى طي صفحة بلماضي من جهة أخرى.

ورغم مرور وقت معتبر عن إعلان رحيل بلماضي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، إلا أن هناك أطرافا تضغط على صادي من أجل إعادة جمال بلماضي إلى العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

ومن جهته، بقي حلم قيادة المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس العالم غصّة في حلق الناخب الوطني جمال بلماضي وطاقمه الفني، وهو الأمر الذي يفسّر تشبّثه بقرار البقاء أو تعويض مستحقاته المالية.

شاركنا رأيك

  • ذ.إدريس جاية

    الثلاثاء, فبراير 2024 01:41

    السيد بلماضي كنز إستراتيجي ، وفخر الجزائر العظيمة ، يبين النخوة الجزائرية الحقيقية والخلق الجميل ، ولو خلي بينه وبين المنتخب الجزائري لأعطى الكثير ، لا منطق للرياضة ، ولكل جواد كبوة .

  • إدريس جاية

    الثلاثاء, فبراير 2024 01:43

    السيد بلماضي كنز إستراتيجي ، وفخر الجزائر العظيمة ، يبين النخوة الجزائرية الحقيقية والخلق الجميل ، ولو خلي بينه وبين المنتخب الجزائري لأعطى الكثير ، لا منطق للرياضة ، ولكل جواد كبوة .

  • محمد نظام

    الثلاثاء, فبراير 2024 11:55

    بالتوفيق إن شاء الله لمنتخبنا الوطني الجزائري ???????? وللكوتش جمال بلماضي
    في الوقت الحالي لابد من بقاء الناخب الوطني الجزائري ???????? جمال بلماضي
    والسير بخطى ثابتة نحو تصحيح مسار المنتخب

  • سمير حمال

    الثلاثاء, فبراير 2024 15:58

    بلماضي لا يستحق البقاء مع احترامي لشخصه ، اكثر من أربع سنوات من الخيبات و الاخفاقات المتتالية والمستوى الرديئ ،، لا اعتقد هناك مدرب الآن يناسب المنتخب مثل هيرفي رينارد وكل التوفيق لمنتخبنا أيا كان المدرب

  • Farouk

    الثلاثاء, فبراير 2024 16:55

    تحلوا بنوع من المصداقية في طرح الموضوع بتركيزكم على العقد الذي ابرمه زفيزف مع بلماضي بوصفه انه تم تجهيزه في حين لم تتطرقوا حتى لبنود العقد و التي ينص بندا فيها على التأهل الى تصفيات كأس العالم علما ان بلماضي و تشكيلته لم يتلقوا خسارة في هذا الشأن أما فيما يخص عرضكم للأموال التي طالب بها فأتحداكم ان تثبتوا ما تدعونه بعرض كشف لراتبه و رغم كل ذا و ذاك فمن حقه استلام كل مستحقاته عن ٱخر مليم

  • Rezki

    الثلاثاء, فبراير 2024 18:17

    اخسر وفارق Mr Sadi

  • غير معروف

    الثلاثاء, فبراير 2024 21:22

    مع بقاء بلماضي ورحيل صادي وغلق قنوات الفساد الأخلاقي والأسلوب والتحليل الهش الذي لايستفيد منه أحد…..

  • احمد

    الثلاثاء, فبراير 2024 22:42

    اطلب من بلماضي ان لا يسمح في حقه،الكل في الجزائر(نلعب والا نحرم).

  • حميد حميد

    الثلاثاء, فبراير 2024 23:58

    بلماضي قدم في 2019 وتوج بكأس أم اليوم أخفق وهو مشكور على ماقدم و كان عليه أن يغادر في صمت

  • عبدالعالي

    الأربعاء, فبراير 2024 03:29

    والله حسابيا لقد حققنا مع السيد و الأخ بلماضي و المحترم جدا, نتائج في ظرف 5 سنوات وهي مقنعة جدا.كما أنه لم يغتر بالمال في قمة عطائه وكان وطنيا فبقي مع المنتخب الوطني وفضل فرحة شعب بلادو على جميع الإغراءات المالية الضخمة من بلدان أخرى.2.
    انتقل الى الحديث عن الإخفاقات ما قبل الأخ بلماضي و أطرح سؤال مباشر:أليست هي نفسها النكبات التي وقع فيها مجموع مدربي الفريق الوطني الى حد كبير,و بالتحليل المدقق الأخ بلماضي بدرجة اقل.إذا المشكل لماذا يتكرر هذا الأمر في كل مرة .هل هو مخطط له أو هي طبيعة كرة القدم أم ماذا.!? يجب ان يكون التحليل و بقرار مصفوفة رياضيات تشمل جميع النقاط المؤثرة فيما بينها و من ثم اذا عرف السبب بطل العجب.
    *تنويه شخصي : ركزوا على شخصية اللاعبين و خاصة المباريات الحاسمة ,اتركوا لهم هامش الربح كما هي الخسارة وبينما اللاعبين سيكونون مبدعين مندفعين لتحقيق الفوز دون تراخي او استهزاء أعني الصرامة الى آخر ثانية من المباراة و في كل مباراة واحدة ثم الأخرى مثل كأس افريقيا 2019, ملحمة أم درمان و عبقرية حليلزيتش عندما رفع عنهم الضغط أمام ألمانيا أن قال لهم الآن في هته المبارة متعونا لعب كرة قدم و كدنا نربحهم و هم اللاعبين الألمان الذين اقصد بهم الصرامة و عدم الاستهزاء و الإظافة فوق الإظافة و هنا تتأتى الإرادةالفعلية ذات الثمار.اعتذر وشكرا.ما هو الا حبا ل الجزائر الغاليةجدا على روحي.لا انس الشيخ سعدان بخططه الدفاعية الرصة .وقد لعب في مشواره الكروي أمام أبي رحمه الله(حامدي الدوادي) مدافع هلال شلغوم العيد.
    أخيرا اتركوا المدرب الوطني جمال و هو الجزائري حتى لو خسر الرهان فهو يعرف جيدا كيف يتحمل مسؤوليته و من البداية هو رجل مسؤول و كذلك اللاعبين حتى مبولحي ويبقى الحارس رقم واحد كما ألوم على المدربين الأجانب يديو الشكارة معمرة لبلادهم لنتائج مليحة شوي والا مخلية و بلا حتى حس.حشا جوركيف مدرسة للناشئين تاع الصح مع بوقرة و باسم الله من أوله فآخره.سلام عافية

  • سماعين

    الأربعاء, فبراير 2024 19:11

    سؤالي موجه لك أيها القارىء ؟
    إذا كنت انت في مكان بلماضي ماذا كان رد فعلك تجاه مستحقاتك المالية التي تدين بها …وفق كل البنوذ الموجودة في العقد بينك وبين الاتحادية…؟
    كل شخص يتحمل مسؤوليته…