span>بلماضي يعلن للاعبيه استقالته من تدريب منتخب الجزائر عبد الخالق مهاجي

بلماضي يعلن للاعبيه استقالته من تدريب منتخب الجزائر

فشل الناخب الوطني جمال بلماضي في قيادة المنتخب الجزائري، للتأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان” 2023، بعد الخسارة في المباراة الثالثة من دور المجموعات أمام منتخب موريتانيا.

ومباشرة بعد الهزيمة بهدف دون رد أمام منتخب موريتانيا، التي رسمت الإقصاء المر لمنتخب الجزائر من “كان” 2023، اتخذ جمال بلماضي قراره بشأن مسيرته مع كتيبة “الخضر”.

وأعلن بلماضي استقالته من تدريب المنتخب الجزائري، أثناء اجتماعه مع لاعبيه في غرف تغيير الملابس بملعب “السلام” لمدينة “بواكي” الإيفوارية، حسب ما كشفه موقع وكالة الأنباء الجزائرية.

وبحسب ما كشفه صحفي التلفزيون العمومي الجزائري سعيد فلاك، فإن المدرب الوطني أخبر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي بقرار استقالته، عند عودته إلى فندق إقامة “الخضر”.

وبعد مجيء عدد من الأنصار إلى فندق إقامة المنتخب الجزائري ومطالبتهم برحيله، ذرف بلماضي الدموع، بسبب تلك الحادثة، التي حزت في نفسه كثيرا، حسب ما أكده الصحفي فلاك في منشور على “فيسبوك”.

وأضاف الصحفي ذاته، أن مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، سيعقد اجتماعا مع رئيس هيئة “فاف” وليد صادي، بعد العودة إلى الجزائر، وفيه سيتم ترسيم استقالة بلماضي.

وأكد سعيد قلاك أن مدرب المنتخب الجزائري سيعقد ندوة صحفية بالجزائر، للحديث عن أمور عدة وكشف استقالته من تدريب كتيبة “أفناك الصحراء”.

ووفقا لما كشفه موقع المرمى، فإن أعضاء الطاقم الفني قرروا الرحيل أيضا عن كتيبة “محاربي الصحراء”، بعدما كشف الناخب الوطني استقالته للاعبيه في غرف تغيير الملابس بملعب “السلام”.

ومواصلة لموجة الانسحاب من صفوف المنتخب الجزائري، أكد الموقع ذاته اتخاذ كل من محرز ومبولحي وسليماني وفيغولي وبن طالب وبونجاح وبلايلي، قرارهم بوضع نهاية لمسيرتهم الدولية.

شاركنا رأيك