الرئيسية » رياضة » بلماضي يفتك خدمات واحد من أقوى المُدافعين الواعدين في أوروبا.. تعرّف عليه

بلماضي يفتك خدمات واحد من أقوى المُدافعين الواعدين في أوروبا.. تعرّف عليه

بلماضي يفتك خدمات واحد من أقوى المُدافعين الواعدين في أوروبا.. تعرّف عليه

افتك الناخب الوطني جمال بلماضي خدمات المدافع الجزائري الشاب أحمد توبة، لاعب نادي آر كي سي فالفيك الهولندي، واستطاع إقناعه باللعب للمنتخب الوطني الجزائري.

ونشر المدافع الجزائري الشاب أحمد توبة، أمس السبت، منشورا مؤقتا على حسابه الخاص في أنستغرام، ما جعل غالبية المصادر الإعلامية الجزائرية، ورواد منصات التواصل الاجتماعي، يقولون باستدعائه من قبل مدرب كتيبة “الخضر” جمال بلماضي.

وجاء منشور اللاعب توبة عبارة عن فيديو قصير، يُظهر حيوان الفنك الموجود على خلفية قميص المنتخب الجزائري، إضافة إلى النجمتين المُرصعتين للقميص ذاته، وشعار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وأرفقه بعبارة: “موعدنا غدا، على الساعة الثامنة”.

ومن المُرجّح بنسبة كبيرة جدا، أن يكون مدافع نادي فالفيك، حاضرا مع أشبال المدرب الوطني جمال بلماضي، في التربص الخاص بمواجهتي المنتخب الجزائري ونظيريه الزامبي والبوتسواني، يومي 25 و29 مارس الحالي تواليا.

وحتى إن لم يُشرك بلماضي لاعبه الجديد أحمد توبة، فإن الأخير سيكتشف أجواء المنتخب الجزائري، المُقبل على خوض الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات منافسة “كان” الكاميرون، التي تأهل إليها محرز ورفاقه مُبكّرا.

ولفت صاحب الـ23 عاما الأنظار إليه، منذ بداية الموسم الحالي، بعد مستوياته المُميّزة التي يُقدمها في كل مباراة، مع ناديه فالفيك في الدوري الهولندي لكرة القدم، إذ شارك في 26 مباراة لعبها كلها أساسيا، وسجل 03 أهداف، رغم كونه مُدافعا.

وينشط أحمد توبة في منصب قلب الدفاع، رفقة ناديه الهولندي فالفيك، الذي يلعب في صفوفه للموسم الأول، قادما إليه من الدوري البلغاري.

وتقمّص صخرة الدفاع توبة، ألوان المنتخب البلجيكي في فئاته السنية، بما أنه مولود في بلجيكا، قبل تحقيق رغبة في أن يكون واحدا من محاربي الناخب الوطني جمال بلماضي، ويلعب لمنتخب بلاده الجزائر.

وسيكون أحمد توبة إضافة كبيرة لخط دفاع المنتخب الوطني الجزائري مُستقبلا، حسب ما يراه مختصون في شؤون الكرة الجزائرية، شرط مُواصلة تقديم مستوياته الكبيرة، التي جعلته محل صراع أندية أوروبية عريقة، تُريد الظفر بخدماته.

وتداولت مصادر إعلامية عدة، الأسبوع الماضي، تحرّك إدارتي أياكس أمستردام الهولندي ولازيو روما الإيطالي، من أجل ضم أحمد توبة، بداية من الموسم المُقبل.

1 أفكار بشأن “بلماضي يفتك خدمات واحد من أقوى المُدافعين الواعدين في أوروبا.. تعرّف عليه”

  1. والله نأسف اليوم لما يقال أن المدرب الوطني افتك قبول لاعب. في وقت ليس ببعيد كان يشرف أي لاعب تمثيل الالوان الوطنية دون تردد. أين الإحساس بالانتماء?أين الوطنية? وكأننا أمام مرتزقة كرة قدم لا مبدأ لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.