الرئيسية » رياضة » بلماضي يفصل خياره نهائيا بين تألق بن رحمة وقيمة بلايلي الكبيرة في المنتخب الجزائري

بلماضي يفصل خياره نهائيا بين تألق بن رحمة وقيمة بلايلي الكبيرة في المنتخب الجزائري

بين تألق بن رحمة وقيمة بلايلي الكبيرة في المنتخب الجزائري.. بلماضي بفصل خياره نهائيا

يبدو أن الناخب الوطني جمال بلماضي، يتّجه لإعادة النجم المـتألق يوسف بلايلي، إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني الجزائري، خلال مبارتي شهر مارس المُقبل، رغم تألق سعيد بن رحمة منذ التحاقه بنادي وست هام يونايتد.

وشكّلت العودة القوية ليوسف بلايلي منذ التحاقه بنادي قطر القطري، الدافع الكبير الذي جعل المدرب بلماضي يُعيد حساباته لاختيار التشكيلة الأساسية في المبارتين المُقبلتين، بالتوجّه للاعتماد على بلايلي أساسيا بدل بن رحمة، حسب ما كشفه موقع العربي الجديد من مصادر وصفها بالمُقربة جدا من “الفاف”.

ويهدف مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” لمساعدة بلايلي على التألق مُجددا رفقة المنتخب الجزائري والعودة إلى مستوياته الكبيرة السابقة، من خلال إقحامه أساسيا في مبارتي زامبيا وبوتسوانا المُقبلتين، لجعله محاربا جاهزا لخوض تصفيات كأس العالم.

ويحتل حاليا يوسف بلايلي وصافة جدول تريتب هدافي الدوري القطري لكرة القدم برصيد 13 هدفا، خلف المتصدر مواطنه بغداد بونجاح صاحب الـ19 هدفا.

وأشرك الناخب الوطني بلماضي النجم بن رحمة، في فترة غياب يوسف بلايلي، الذي كان بدون فريق وقتها، حيث لعب مهاجم نادي وست هام 04 مباريات، منها وديتي نيجيريا والمكسيك، إضافة إلى مواجهتي منتخب زيمبابوي شهر نوفمبر الماضي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات منافسة الـ”كان” المُقبلة.

وسيجعل تأهل المنتخب الجزائري المُبكّر، لمنافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة، المقرر إقامة فعالياتها بالكاميرون، الناخب الوطني بلماضي في راحة تامة لاختيار التشكيلتين الأساسيتين، التي سيدخل بهما اللقاءين القادمين، أين سيمنح الفرصة للاعبين آخرين لم يُشاركوا كثيرا.

وسيُواجه أشبال مدرب “الخضر” بلماضي، خصمهم المنتخب الزامبي يوم الـ25 مارس في ملعب لوساكا، ليستقبلوا بعدها منافسهم البوتسواني بتاريخ الـ29 من الشهر ذاته، على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ضمن مُجريات الجولتين الخامسة والسادسة تواليا.

عدد التعليقات: (9)

  1. رايس مبولحي،جمال بلعمري،رامي بن سبعيني،عيسى ماندي،عدلان قديورة،سفيان فيغولي،اسماعيل بن ناصر،يوسف عطال،ورياض محرز،السفاح بونجاح،وسعيد بن رحمة

  2. كل الاعبين الذين سيلعبون محترفين ويمكننا الاعتماد عليهم في كلنا الحالتين وهذا بفظل الناخب الوطني جمال بلماظي نوجه له التحية وجزيل السكر

  3. Avatar
    Chawki Ben Lakhdar Guettaifia

    الحمد لله أن رأينا منتخب بقدر وحجم الجزائر الحبيبة تحية إحترام وحب كبير وتقدر للناخب جمال بالماضي الشهم ولكل لاعب يلعب بالقلب ولا يتراخى من أجل الجزائر فاللهم أعزنا ووفقنا لكل النجاحات وفي جميع الميادين وأرفع الغبن عن هذا الشعب المغبونين يارب العالمين إنك على كل شيء قدير اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين

  4. Avatar
    Bouazza Ben Abdellah

    الحمد لله على عودة المنتخب الوطني الى الواجهة و نتمنى التأهل مبكرا الى كأس العالم ومزيدا من النجاح للمحاربين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.