الرئيسية » رياضة » بلماضي يكشف أخيرا عن قائمة المنتخب الجزائري المعنية بمواجهتي زامبيا وبوتسونا

بلماضي يكشف أخيرا عن قائمة المنتخب الجزائري المعنية بمواجهتي زامبيا وبوتسونا

المنتخب الجزائري: الـ"كاف" تكشف مُخططا للمدرب بلماضي وأشباله في "كان" الكاميرون

كشف أمسية اليوم الأحد، الناخب الوطني جمال بلماضي، النقاب أخيرا عن قائمة لاعبيه المعنية بخوض مبارتي زامبيا وبوتسوانا، يومي 25 و29 مارس الحالي، بعد ترقب طويل من أنصار المنتخب الوطني الجزائري.

وشهدت قائمة جمال بلماضي مفاجئات عدة، باستدعائه لأسماء جديدة ستكون حاضرة للمرة  الأولى رفقة كتيبة “الخضر”، كما استبعد عناصر سبق لها المشاركة في مواجهات ماضية، فضلا عن إعادته للاعبين أخرجهم من حساباته في وقت سابق لأسباب مختلفة.

واستدعى مدرب “الخضر” لأول مرة، اللاعب أحمد توبة مدافع نادي فالفيك، ورامز زروقي متوسط ميدان فريق تفينتي أنشخيدة، إضافة إلى المهاجم أسامة درفلو لاعب نادي فيتيسه أرنهيم، وكلهم لاعبون ينشطون في الدور الهولندي، في سابقة تشهدها كتيبة “الخضر” لأول مرة.

كما وجّه مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، الدعوة لنوفل خاسف الظهير الأيمن لنادي تونتيلا البرتغالي، الذي سيُمثل منتخب الأكابر للمرة الأولى، بعد تقمّصه ألوان المنتخب الجزائري في فئات أقل من 20 و21 و23 سنة.

وأعاد جمال بلماضي كل من مهدي زفان إلى خط الدفاع، والمهاجم رشيد غزال، الصانع للحدث الموسم الحالي رفقة ناديه بشكتاش التركي، ومُدافع نادي الترجي الرياضي التونسي عبد القادر بدران.

واستبعد المدرب ذاته، أسماء بارزة في شاكلة أندي دلور مهاجم نادي مونبلييه، وزين الدين فرحات لاعب نيم، ومهدي زرقان مُتوسط ميدان نادي بوردو.

وسيُواجه بلماضي وأشباله منتخبي زمبيا وبوتسوانا، بصفوف شبه مكتملة، بالنظر إلى الأسماء الموجودة، التي يتقدمها القائد رياض محرز، ونجم نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، وسعيد بن رحمة وبقية “المحاربين” التي ضمتهم القائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.