الرئيسية » رياضة » بلماضي يكشف أسباب التعادل مع منتخب بوركينافاسو

بلماضي يكشف أسباب التعادل مع منتخب بوركينافاسو

بلماضي يكشف أسباب التعادل مع منتخب بوركينافاسو

أدلى الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي بتصريحات لقناة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في يوتيوب، تحدث فيها عن مباراة المنتخب الوطني الجزائري ومُضيفه منتخب بوركينافاسو، الملعوية سهرة أمس الثلاثاء، بملعب مدينة مراكش المغربية.

وأكد جمال بلماضي أن لاعبيه كانوا قادرين على قتل المباراة لصالحهم، خاصة في شوطها الأول، مُعترفا بأنهم ضيّعوا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل.

وأردف التقني الجزائري بلماضي في سياق حديثه عن تضييع الفرص، أن مُهاجمه بغداد بونجاح لم يكن مُوفقا بدخوله في المرحلة الثانية، وضيّع فرصة قاتلة لإضافة الهدف الثاني، كان سيواجه حارس المنتخب البوركينابي وجها لوجه لو أحين التعامل مع الكرة في تلك اللقطة.

وأضاف أن “محاربيه” لم يستهلوا الشوط الثاني للقاء بالكيفية اللازمة، وبأدائهم المعهود، مُتأسفا على تراجع مُستواهم بمرور الدقائق، في ظل ما أطلق عليه شجع لاعبي المنتخب المنافس، ورغبتهم الكبيرة في الفوز بالمواجهة.

واعترف جمال بلماضي أن لاعبيه هم منحوا منتخب بوركينافاسو فرصة الاستفاقة في الشوط الثاني، ومحاولة انتزاع نقاط المباراة الثلاث.

وأشار مدرب منتخب “أفناك الصحراء” أن كرة القدم هي هكذا، يكون المنتخب قويا كعادته في بعض الأحيان، ويكون على العكس تماما في أحيان أخرى.

وقال جمال بلماضي إنه يجب على أي منتخب استغلال الأوقات التي يكون فيها بحالة قوة، لكي يقتل المباراة لصالحه، وهو ما لم يفعله لاعبوه في الشوط الأول، الذي كانوا فيه قادرين على تسجيل أهداف عدة، على حد قوله

وكشف الناخب الوطني الجزائري أن لاعبيه افتقدوا للّحمة والصلابة في اللعب، التي كانوا يتميزون بها دائما، وكانت إحدى أسلحتهم الفتاكة في تحقيق سلسلة عدم الخسارة في 29 مباراة إلى حد الآن.

عدد التعليقات: (2)

  1. يبدوا ان بونجاح ضيع علينا فرصة ثمينة كما فعلها ذات يوم امام الكوديفوار في نهائيات كأس افريقيا اين اصيب ثلث الشعب الجزائري بالضغط والسكر
    للمرة الالف دعك ياجمال من لاعب السرك هذا فإن كان السقوط محتوم فأقسم بالله العلي العظيم ان سببه سيكون بونجاح

  2. أنا أقول أن الناخب الوطني جمال بالماضي أخطاء في تغيير وسط الميدان خروج فيغولي و دخول بلقبلة و كان متخوفا كثيراً عند الهجوم المعاكس للمنتخب البوركينابي .
    فإن فيغولي يساعد كثيرا الهجوم و كان مرهقا مما أدى الناخب الوطني بتغييره و لاكن لا يجب تغييره مع بلقبلة و عندك بناصر و زروقي في الإسترجاع .
    هنا كان بالماضي يتساءل عن تعويض فيغولي و هو مهدي عابد الذي لم يستدعى إلى المنتخب.
    خطأ كلف بالماضي تضييع نقطتين ثمينتين من منتخب بوركينا فاسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.