رياضة

بلماضي يكشف حقيقة اتصاله بشميد

نجم الكرة التونسية السابق يعترف بقوة شخصية بلماضي
أوراس في awras on Google News

نفى الناخب الوطني جمال بلماضي، وعبر بيان نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي، اتصاله بـ “جوناتان شميد”، لاعب نادي فرايبورغ الألماني، من أجل إلتحقاه بصفوف الخضر مستقبلا.

"جوناتان شميد"لاعب نادي فرايبورغ الألماني

“جوناتان شميد”لاعب نادي فرايبورغ الألماني

ونوه بلماضي إلى احتمالية، انتحال أحدهم لشخصية، في أمر الاتصال المزعوم، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

وفند أفضل مدرب إفريقي لعام 2019، تواصله مع الحارس لوكا زيدان نجل زين الدين زيدان، مثلما روجت له وسائل إعلام محلية وعالمية في وقت سابق.

"لوكا زيدان" نجل النجم الفرنسي "زين الدين زيدتن"

“لوكا زيدان” نجل النجم الفرنسي “زين الدين زيدتن”

وأكد مدرب كتيبة الخضر، أن نهجه واضح في مسألة جلب اللاعبين إلى كتيبة محاربي الصحراء، مُعتبرا أن كل ما يتم الترويج له مجرد إشاعات وأخبار زائفة مليئة بالكذب.

واعتبر بيان “الفاف” أن كل ما تم تداوله مُجرد محاولات وحيل تُمارس تجاه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وأن وقتها قد انتهى نهائيا.

ونشرت مجلة “فرانس فوتبول” حوارا مع “شميد”، أكد من خلاله اتصال بلماضي به، وطلب منه الالتحاق بالمنتخب الوطني الجزائري مُستقبلا.

وترك جناح فرايبورغ الباب مفتوحا أمام إلتحاقة برفاء محرز في قادم الأيام، مُفضلا عرض الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على نظيرتها الفرنسية، حسب ما ورد في حوار المجلة ذاتها.

ويملك “جوناتان شميد” أصولا جزائرية من جده لأمه، أين عبر مدافع فرايبورغ الألماني، عن صعوبة حصوله على الجنسية الجزائرية، حسب المصدر ذاته.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
83,199
وفيات
2,431
شفاء
53,809
نشطة
26,959
آخر تحديث:01/12/2020 - 22:19 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا