span>بلماضي يكشف سبب التعادل أمام منتخب أنغولا عبد الخالق مهاجي

بلماضي يكشف سبب التعادل أمام منتخب أنغولا

قاد الناخب الوطني جمال بلماضي أشباله في المنتخب الجزائري، للاكتفاء بتعادل إيجابي، أمام منتخب أنغولا، في مباراتهم الافتتاحية بنهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

ونشط المدرب الوطني جمال بلماضي، سهرة الإثنين، ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات في ملعب “السلام” بمدينة “بواكي” الإيفوارية، مسرح مباراة المنتخب الجزائري ونظيره المنتخب الأنغولي.

وكشف التقني بلماضي السبب الرئيس لاكتفاء كتيبة “محاربي الصحراء”، بتعادل إيجابي بنتيجة هدف لمثله، خلال مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات “كان” 2023.

وقال صاحب الـ47 عاما في حديثه عن النتيجة النهائية للقاء، إنهم مروا بمرحلة فراغ وما سماه فشلا خلال تلك المواجهة، وهو الأمر الذي سمح لمنتخب أنغولا بإدراك التعادل من ركلة جزاء.

ووصف جمال بلماضي نتيجة التعادل الإيجابي في خرجتهم الأولى، بنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار، بأنها ليست سيئة، وقال أنها قد تكون جيدة لتقديم مباريات كبيرة أحيانا.

وعن سير أحداث ذلك اللقاء، أشاد المتحدث بما قدمه أشباله في الشوط الأول، قبل أن تنقلب الأمور في مجريات المرحلة الثانية.

ورأى جمال بلماضي أن أشباله قدموا مستوى مغاير، في الشوط الثاني من مباراة منتخب أنغولا، عكس الوجه الطيب الذي ظهروا به في الشوط الأول.

وتابع قائلا: “لقد شهد اللقاء لحظات لنا وأخرى كانت علينا، صنعنا فرصا عدة في تلك المواجهة، عكس منتخب أنغولا الذي أدرك التعادل عن طريق ركلة جزاء”.

شاركنا رأيك