الرئيسية » رياضة » بلماضي يكشف سر فوز كتيبته بالنجمة الثانية

بلماضي يكشف سر فوز كتيبته بالنجمة الثانية

بلماضي:" من زمان لم نحقق الفوز خارج الديار"

قال مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي إنه يطمح للتتويج بالنسخة القادمة من بطولة كأس أمم إفريقيا والحفاظ على اللقب.

وأكد بلماضي؛ في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا إلى 2022 يعد فرصة مواتية لتدعيم المنتخب بلاعبين جدد تحسبا للمحفل القاري.

وأضاف الناخب الوطني أنه لم يتوقف عن العمل خلال فترة الحجر الصحي، وأنه يتابع جميع الدوريات من أجل مراقبة مستوى اللاعبين الجزائريين مع فرقهم.

وعاد بلماضي في الذكرى الأولى لتتويج الخضر بالنجمة الثانية قائلا “إن التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا إنجاز لا يمحى من الذاكرة، وشعور استثنائي؛ بالنظر لعدد المنتخبات المشاركة؛ والطموح الكبير الذي كان يسود المجموعة في نيل اللقب، إضافة إلى الاستقبال الكبير الذي حظي به من قبل الشعب الجزائري”.

وأرجع أفضل مدرب في القارة السمراء السر في التتويج بلقب البطولة الإفريقية إلى التحضير الجيد والروح العائلية التي كانت تسود المنتخب، وتقبّل جميع اللاعبين لخيارات الطاقم الفني، مستدلا بعدم اعتراض الثنائي براهيمي وسليماني على قرار الجلوس على دكة البدلاء.

وقال الناخب الوطني إنه يفتخر بتحقيق حلمه في إهداء الجزائر اللقب الثاني في بطولة أمم إفريقيا بعد أن طال انتظاره، سيما أنه المدرب الأول الذي تمكن من العودة بلقب قاري من خارج الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.