رياضة

بلماضي يكشف سر محافظة كتيبة “الخضر” على سلسلة النتائج الإيجابية

بلماضي يكشف سر محافظة كتيبة "الخضر" على سلسلة النتائج الإيجابية
أوراس في awras on Google News

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، في تدخل على راديو “أر أم سي” الفرنسية، سهرة أمس الأربعاء، أن الفضل الكبير في مواصلة تحقيق كتيبة “الخضر” نتائج إيجابية، هو قدوم اللاعبين إلى التربصات برغبة شديدة لتحقيق الفوز في المباريات.

وأوضح بلماضي أن كتيبة “الخضر” واصلت تطورها بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، رغم ظروف جائحة كورونا (كوفيد 19) الصعبة، التي أجبرتهم على إلغاء العديد من تواريخ الفيفا على حد قوله.

وأكد مدرب المنتخب الجزائري، أن ظروف اللعب في أدغال إفريقيا صعبة جدا، ومختلفة عن الموجودة في أوروبا، كالمناخ والرحلات الشاقة المتعبة للاعبين ولجميع طاقم المنتخبات، ناهيك عن أرضيات الميدان الكارثية، التي تعيق تقديم كرة قدم في المستوى.

وأضاف أنه من الصعب حتى على المنتخبات الأورووبية القوية، تقديم نفس الأداء في كل مباراة، داخل أجواء القارة الإفريقية نظرا للعوامل السالف ذكرها.

وخاض بلماضي وأشباله مباراة صعبة أمسية الإثنين الماضي، أمام منتخب زيمبابوي، على أرضية ميدان الملعب الوطني بالعاصمة هراري، ضمن مجريات الجولة الرابعة من تصفيات منافسة “كان” الكاميرون المقبلة.

وحقق “محاربو الصحراء” تعادلا ثمينا بنتيجة هدفين لمثلهما، أمام منتخب “المحاربين”، أهلهم إلى نهائيات إفريقيا للأمم، المقرر إقامتها بالكاميرون سنة 2022.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
87,502
وفيات
2,501
شفاء
56,617
نشطة
28,384
آخر تحديث:06/12/2020 - 03:31 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا