الرئيسية » رياضة » بلماضي يكشف عن قائمة الـ 23 لاعبا تحسبا لمبارتي زامبيا وبوتسوانا

بلماضي يكشف عن قائمة الـ 23 لاعبا تحسبا لمبارتي زامبيا وبوتسوانا

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، صبيحة اليوم عن قائمة من 23 لاعبا، استدعاهم لمبارتي زامبيا وبوتسوانا يومي 14 و18 نوفمبر الجاري، لحساب الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم افريقيا 2021، حسب ما جاء في الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي – عز الدين دوخة – .ألكسندر أوكيجة

الدفاع: عيسى ماندي – رامي بن سبعيني- مهدي طهرات – جمال الدين بن العمري – يوسف عطال – ماكسيم سبانو .رحو- رضا حلايمية – أيوب عبد اللاوي

وسط الميدان: إسماعيل بناصر – مهدي عبيد – سفيان فغولي – عدلان قديورة – هاريس بلقبلة – آدم زرغان

الهجوم: رياض محرز – إسلام سليماني – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي- أندي دولور.

وشهدت القائمة عودة هلال العربي سوداني بعد غياب طويل، وهاريس بلقبلة المتألق مع نادي بريست، كما تواجد المدافع ماكسيم سبانو ومحمد رضا حلايمية وآدم زرغان لاعب نادي بارادو، لأول مرة في صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

واستبعد مدرب الخضر  لاعب خط الوسط هشام بوداوي  وإلياس شتي وإلياس حساني وزين الدين فرحات وسعيد بن رحمة إضافة إلى نجم نادي الريان القطري ياسين براهيمي.

وسينطلق تربص عناصر النخبة الوطنية غد الاثنين 11 نوفمبر بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات، يتخلله ندوة صحفية لجمال بلماضي يوم 12 نوفمبر 2019 بداية من الساعة 11 صباحا، لتنظم بعدها منطقة مختلطة للاعبين في اليوم ذاته على الساعة 17:30 مساء، قبيل الحصة التدريبية المفتوحة على وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة.

وسيلاقي المنتخب الوطني نظيره الزامبي يوم الخميس 14 نوفمبر على الساعة 20:45 على أرضية ميدان مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، قبل مواجهة بوتسوانا في العاصمة غابورون على الساعة 21:00 يوم 18 من الشهر ذاته، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات المجموعة الثامنة المؤهلة إلى كأس أمم افريقيا 2021.