span>بلماضي يكشف قائمة لاعبيه لمواجهتي منتخب النيجر عبد الخالق مهاجي

بلماضي يكشف قائمة لاعبيه لمواجهتي منتخب النيجر

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، قائمة لاعبيه التي سيعتمد عليها لمواجهة منتخب النيجر، مرتين تواليا في تصفيات منافسة كأس العالم 2022.

ونشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمسية اليوم السبت، على صفحتها الرسمية في فيسبوك، قائمة من 25 لاعبا، استدعاها جمال بلماضي لخوض تربص شهر أكتوبر الحالي.

وشهدت قائمة المدرب الوطني بلماضي، عودة المدافع يوسف عطال، لاعب نادي نيس الفرنسي، ومحمد سليم فارس مدافع نادي جنوى الإيطالي.

واستدعى مدرب كتيبة “الخضر” جمال بلماضي، في خط الدفاع أيضا جليل مديوب، مدافع نادي بوردو الفرنسي.

وواصل التقني الجزائري استبعاد لاعب خط الوسط عدلان قديورة ومواطنه مهدي عبيد، بالإضافة إلى عدم استدعائه للاعب نادي بشكتاش التركي رشيد غزال بسبب الإصابة.

وكانت المفاجأة الكبيرة لمدرب كتيبة “محاربي الصحراء” استبعاد مهاجم نادي نيس الفرنسي أندي دولور، رغم تألقه الكبير بداية الموسم الحالي في الدوري الفرنسي.

 ولم يشفع فوز دولور بجائزة أفضل لاعب في فريقه لشهر سبتمبر الماضي، ولا تسجيله لهدفين وصناعته لآخرين رفقة ناديه الجديد، لظهوره رفقة محرز وبقية الزملاء في مواجهتي منتخب النيجر القادمتين.

وعلى نقيض استبعاده لبعض الأسماء من تربص شهر أكتوبر الحالي، حافظ بلماضي على مُعظم ركائزه الأساسية، تحسبا لمبارتي منتخب النيجر.

وسيخوض أشبال جمال بلماضي المباراة الثالثة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، أمام المنافس ذاته، يوم 08 أكتوبر 2021، بملعب مدينة البليدة.

وسيلعب محرز ورفاقه أمام كتيبة “غزلان المهر”، يوم 12 من الشهر نفسه، في ملعب مدينة نيامي عاصمة النيجر، ضمن اليوم الرابع من تصفيات كأس العالم 2022.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك